رياضة وشبابSports

عماد حمودة: أحمد سبع فشل فشلًا ذريعًا مع البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عماد حمودة: أحمد سبع فشل فشلًا ذريعًا مع البعينة وتسبب بإحترابات داخلية

شنّ رجل الأعمال عماد حمودة، العائد لقيادة الأمور الإدارية في فريق هبوعيل البعينة، بعد إستقالة إبراهيم سليمان وربحي عفّان، شنّ هجومًا كاسحًا على أحمد سبع - مدرب الفريق في الموسم الماضي، وإتهمه بمن تسبب بالتفرقة بين الإداريين واللاعبين، عدا عن أن مردوده المهني كان فاشلًا.

وتحدث عماد حمودة أولًا عن التغييرات الإدارية، قائلًا:"بعد إستقالة الإدارة السابقة المؤلفة من إبراهيم سليمان وربحي عفان، فإن تسيير الأمور الإدارية فضمن مسؤوليتي، فبما أنني من مسؤولي الفريق فقد عادت إليّ هذه المسؤولية، ولكي أكون مدير الفريق مجددًا، فالأمر يتعلق برئيس المجلس منير حمودة (أبو السعيد) عبر توفير دعم بقيمة 350 ألف شيكل، وحينها سأعود لقيادة الفريق إلى موقعه الطبيعي، أما إذا أخلّ بالعهد، فإن الفريق سوف يتفكك، وهذا أمر التفكك واقعي جدًا، وأنا غير مستعد لإدخال الفريق في ديون كثيرة تثقل على كاهله، رغم أن ثقتي كبيرة برئيس المجلس ونواياه الصادقة لدعم الفريق والحفاظ عليه".

ورغم النجاح الكبير الذي حققه الفريق البعيناوي، عندما خاض موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الأولى، فإن لعماد حمودة رأي مناقض، حيث هاجم المدرب أحمد سبع، إبن مجد الكروم.

وقال عماد حمودة:"أحمد سبع لن يبقى في تدريب هبوعيل البعينة، حتى لو كنت أنا مديرًا للفريق أم لا، فهو لم ينجح، ولديّ الأسباب ولا أريد الخوض فيها. فريق يدفع أجورًا شهرية بقيمة 155 ألف شيكل، كان يجب أن يكون الصعود إلى الممتازة حليفه، فهناك فرق دفعت مبالغ أقل ونجحت أكثر منا، هذا فشل ذريع للمدرب، عدا عن فقدانه غرفة الملابس، فقد تسبب بإحترابات داخلية، أعضاء الإدارة لا يتبادلون أطراف الحديث بسبب السبع، الجواء مشحونة بين اللاعبين أنفسهم، كذلك لا يوجد تفاهم بين الإدارة واللاعبين، وجميع اللاعبين المحليين لا يريدون العودة ما دام بقي السبع مدربًا للفريق، والمدرب هو السبب الأول والأخير والرئيسي في كل ذلك، علمًا أن هذا الأمر لم يكن قبل ذلك، بل كان فريقنا مثالًا يحتذى فيه".

وعن هوية المدرب المقبل، في ظل تناقل أنباء عن أن المدرب المحلي عيسى نجيدات هو الأقرب لتولي المنصب، وهو الذي نجح مع هبوعيل عرعرة وشباب الطيبة، وساهما ببقائهما. وقال عماد حمودة:"عيسى نجيدات مدرب رائع، ونحن نفاوضه، وكذلك الأمر بالنسبة لموريس أوزان ونضال شلاعطة. سنعقد جلسة عمل مع رئيس المجلس لتحديد الأهداف والطموحات". وسوف ننشر رد المدرب أحمد سبع، عند توفره.

كلمات دلالية