أخبارNews & Politics

تحويل ملف اطلاق النار على شعلان لوحدة لاهف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تحويل ملف اطلاق النار وتفجير منزل الزميل الصحفي حسن شعلان الى وحدة لاهف 433

علم مراسل كل العرب أن الشرطة قامت بتحويل ملف التحقيق في اطلاق النار وتفجير منزل الزميل الصحفي حسن شعلان الى وحدة التحقيقات المركزية "لاهف 433"، بعد ان كان التحقيق في لواء الساحل ولواء الشارون.

الزميل حسن شعلان في منزله الجديد بمدينة باقة الغربية بعد تفجيره

يشار الى أن عبوة ناسفة انفجرت في المنزل الجديد للزميل الصحفي حسن شعلان في باقة الغربية نهاية الاسبوع الماضي. وألحق الحادث أضرارا بالطابقين الأول والثاني من المنزل. لم يكن حسن وعائلته في المنزل الذي سينتقلون إليه قريبا، ولم تقع إصابات.

وكان قد أقدم مجهولون مطلع الشهر الجاري على اطلاق النار باتجاه منزل الزميل الصحفي حسن شعلان في مدينة الطيبة حيث اسفر عن اضرار جسيمة في مركبته واضرار في المنزل.وبلطف من الله لم تقع اي اصابات لافراد عائلة الزميل الصحفي حسن شعلان.

وفي حديث مع زميل حسن شعلان قال:" حتى هذه اللحظة لا اعلم ما هي الخلفية، الشرطة تقوم بشكل يومي بالحضور للمنزل وتقوم بالتصوير وجمع الافادات من أجل الوصول للجناة، حيث تم تحويل القضية الى وحدة التحقيقات المركزية"لاهف 433"، انا متفائل جدًا من سير التحقيقات، كان بودي معرفة الجناة لحل الاشكال اذا كان بالأصل، لا يوجد لدي اعداء ولم اتلق اي تهديدات وما حدث معي غريب جدًا".

المنزل في مدينة الطيبة بعد اطلاق النار مطلع شهر حزيران

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حسن شعلان اطلاق نار