الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

شعب

تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلاب مدرسة عفو فاعور الثانوية بحفل مهيب

كل العرب
نُشر: 22/06/21 13:49,  حُتلن: 17:04

وسط اجواء بهيجة وفي حفل مهيب اقيم في شعب حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلاب مدرسة عفو فاعور الشاملة- المرحلة الثانوية، وقد حضر الحفل لفيف كبير من الضيوف من بينهم رئيس واعضاء المجلس المحلي، اولياء امور الطلاب والخريجين.


افتتحت الامسية بكلمات ترحيب لعريفي الاحتفال الطالب مصطفى خوالد والطالبة كروان شحادة، ومن ثم كانت كلمة مميزة لمدير المدرسة الاستاذ عدنان فاعور الذي رحب بالحضور وتطرق الى الصعاب والتحديات في الاونة الاخيرة بسبب جائحة كورونا والتي القت بظلالها على العمل التدريسي بشكل خاص.


في معرض حديثه تطرق مدير المدرسة الى الانجازات المشرفة والرائعة التي حققتها المدرسة على اصعدة عدة وأبرزها تحقيق المدرسة لنسبة ٨٧٪؜ من الطلاب الذين حصلوا على استحقاق بجروت، هذا الانجاز الذي يشكل قفزة نوعية وهذه النسبة تعتبر الاعلى منذ تأسيس المدرسة. مدير المدرسة أعرب عن اعتزازه بهذا النجاح الذي يعتبر نيشان فخر لجميع سكان قرية شعب، وشدد على ان هذا الانجاز لم يتحقق الا بالعمل الحثيث، الرؤية الثاقبة، وبتضافر الجهود بين الجميع. ثم تطرق لانجاز اخر تمثل برفع نسبة الحاصلين على أربع وخمس وحدات تعليمية في اللغة الانجليزية الى نسبةٍ تربو عن ال ٨٠٪؜، كما وزف بشرى توزيع عدد من المنح التعليمية لكوكبة من طلاب المدرسة للدراسة في جامعة تل ابيب ضمن مشروع " متفوقو الضواحي" מצטייני פרפריה، واشار كذلك الى مشاركة المدرسة بمسابقة القران الكريم التي نظمتها وزارة المعارف وقد حصل الطالب مصطفى خوالد على المرتبة الثالثة على مستوى لواء الشمال.


مدير المدرسة أعرب عن غبطته وسروره بهذه الانجازات التي وان دلت فإنها تدل على السير في الطريق القويم طريق النجاح والفلاح متمنيا تحقيق المزيد من النجاحات في شتى الميادين ومتمنيا دوام التألق والتفوق للطلبة الخريجين في مسيرة حياتهم التعليمية والمهنية مستقبلا املا ان يكون هذا التخرج بوابة للانطلاق نحو افاق المجد والعلا.
كما وكانت العديد من الكلمات بهذه المناسبة من ضمنها كلمة لرئيس المجلس المحلي السيد محمود بقاعي الذي شدد على اهمية التعاون والتواصل بين المجلس المحلي والمدرسة، واهمية كافة المستلزمات التعليمية مساهمة في خلق بيئة تعليمية تواكب تحديات العصر، مختتما كلمته بمباركة الطلاب الخريجين متمنيا لهم النجاح في حياتهم المستقبلية.
تخلل الحفل ايضا عرض ستاند اب كوميدي للفنان سعيد سلامة، ومقاطع موسيقية جميلة قدمتها الفنانة العريقة لبنى سلامة بمرافقة فرقة شهريار الفنية بإشراف الفنان الاستاذ صالح هيبي، وفقرة فنية مميزة قدمها الطالب وديع نمارنة.
كما تم تكريم عدد من المتبرعين الافاضل الذين لا شك يدعمون المسيرة التعليمية في القرية، وكذلك تكريم مربي الصفوف.
مسك الختام كانت فقرة التقاط الصور التذكارية السنوية للطلبة الخريجين.
 

مقالات متعلقة