الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

فعاليات ونشاطات تربوية وتعليمية في مدرسة المشهد الابتدائية "ب‎‎"

كل العرب
نُشر: 22/06/21 13:49,  حُتلن: 14:47

جاء في بيان صادر عن مدرسة المشهد الابتدائية "ب‎‎" ما يلي:"بالرغم من الفترة الزمنية القصيرة التي تواجدنا بها بالمدرسة خلال العام وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي أدت الى التماشي مع منظومة التعلم عن بعد، اجتهدت مدرسة المشهد ب بالتنسيق مع مديرها المربي عصام سليمان في بذل ألاقصى لسد الفجوات التعليمية والتربوية فقد قامت بالعديد من الفعاليات التربوية والتعليمية".


صور من الفعاليات في المدرسة

وتابع البيان:"ومن ضمن الفعاليات العديدة، اشترك طلاب الصفوف السادسة بمشروع اوفانيم (باص العلوم) حيث شمل فعاليات : الطبيب الصغير -تجارب علمية – روبوتيكا وغبرها من المواضيع العلمية ذات صلة بالمنهاج التعليمي وعالم الطالب.
ضمن موضوع اللغة العبرية وأهمية ممارسة نمط حياة صحي أقيمت فعالية ضمن درس: פלאפל بإرشاد مركزة الموضوع المعلمة عبير حسن تعلم الطلاب ثروة لغوية ومضامين باللغة العبرية توج الموضوع بتناول وجبة فلافل بمشاركة كل طلاب المدرسة.
ولتعزيز المعاني الدينية والروحانية عند الطلاب كرم مدير المدرسة الفائزين في مسابقة شهر رمضان المبارك بمبادرة من المعلمتين : أمل سليمان ونهى كريم .
ولسد الفجوات في موضوع اللغة الإنجليزية أشركت معلمات اللغة الإنجليزية : ايمان دلاشة وريا حسن طلاب الصفوف الرابعة والخامسة والسادسة في مسابقة قطرية لتذويت مفاهيم أساسية باللغة الانجليزية وزيادة الثروة اللغوية عند الطلاب .
ولا ننسى دور المدرسة في تشجيع التربية البدنية وأهميتها في الحفاظ على نمط حياة صحي وتعزيز مفهوم الروح الرياضية حيث أجريت مباريات رياضية من الصف الثالث حتى السادس بين الصفوف بإشراف معلم الموضوع : وسام ريناوي قام مدير المدرسة بتوزيع الكؤوس على الصفين الفائزين : الثالث ب والسادس أ .ووزعت الميداليات على الطلاب المشاركين يالمباريات"، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة