أخبارNews & Politics

العفولة: مداهمة مركز يانصيب وقمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العفولة: مداهمة مركز يانصيب وقمار غير قانونيّ

داهم أفراد مركز شرطة العفولة مركز يانصيب وقمار غير قانونيّ في العفولة في إطار مكافحة ظاهرة لعب الميسر غير القانونيّ، وقد تمّ اعتقال عدد من المشتبهين واحالتهم للتحقيقات.

تصوير الشرطة

 

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال ما يلي:"شرطة إسرائيل تواصل نشاطها الحازم للحد من ظاهرة لعب الميسر باستخدام جميع الوسائل المتاحة أمامها، حيث أنّ لظاهرة لعب الميسر غير القانونية العديد من التأثيرات السلبية: الدخول في الديون والإنهيار الاقتصادي للمشاركين، مما يؤدي إلى تدمير العائلات، والقروض غير القانونية ذات معدل الفائدة المرتفع والتي غالبًا يؤدي إلى الابتزاز والإجرام.
قام أفراد مركز شرطة العفولة بنشاط في مركز يانصيب غير قانونيّ في مدينة العفولة في إطار مكافحة ظاهرة لعب الميسر غير القانونيّ. خلال النشاط تمّ ضبط العديد من الأغراض ومنها:

▪️ضبط مبالغ نقدية.

▪️4 كاميرات مراقبة وأجهزة تسجيل.

▪️ دفاتر انفاق وتسجيل اللاعبين وأجهزة التحكم.

▪️7 ذاكرة حاسوب و 9 شاشات.

تم رصد في المكان مشتبهين وتم التحقيق معهم وأخذ إفادة. كما انه تم إحالة صاحب المكان المشتبه إلى مركز الشرطة.

هذا هو النشاط ال 12 في مدينة العفولة والمنطقة المحيطة بها بهدف الحد من لعب الميسر غير القانونيّ منذ بداية العام. من أجل القضاء على ظاهرة لعب الميسر بالإضافة إلى التحقيق الجنائي وضبط المعدات، سيتم النظر في أمر إغلاق قضائي من قبل مسؤول الترخيص في لواء الشمال.

شرطة إسرائيل ستواصل استخدام جميع الوسائل المتاحة أمامها للحد من لعب الميسر غير القانونيّ وستصل أيضًا إلى جميع الأماكن غير المعروفة والتي تعمل كمتاجر عادية ويتم بها لعب الميسر بشكل غير قانونيّ."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: