فنانين

عالهوى| جديد الفلسطينية روان عليان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عالهوى.. جديد النجمة الفلسطينية روان عليان

طرحت النجمة الفلسطينية روان عليان أغنية جديدة بعنوان "عالهوى"، وهي  من كلمات والحان رزق الجوجو، توزيع حاتم منصور ومن اخراج فادي حداد والانتاج لشركة لايف ستايلز ستوديوز.

وقد تمّ تصوير الفيديو كليب في لبنان بمنطقة “الشوف” في بيت الدين وتحديدًا في قصر الأمير أمين لتصوير الأغنية ضمن فريق عمل ضخم تألف من 120 شخصًا خضعوا جميعهم لفحص PCR لأجل سلامة الجميع.

ومن خلال الكليب قدّم المخرج فادي حداد، روان عليان بقالب مختلف ضمن فكرة خاصة بالتراث الفلسطيني لكن مع لمسة عصرية حيث دمج ما بين الجيل القديم والجديد من خلال الأزياء، المكياج وتسريحات الشعر والاطلالات فالأغنية شبابية فرحة. فنفذ العمل بتقنيات عالية وبطريقة سينمائية محترفة ليصل الى شريحة واسعة من الجمهور العربي.

الأغنية ذات طابع فولكلوري عصري أخذت وقتاً طويلاً مع روان بالتحضير لها كما تم اختيارها بالإتفاق بينها وبين شركة لايف ستايلز ستوديوز بحسب تصريح سابق لها. ويقول مطلع الأغنية: “يـا قلبـــي درب الــهــوى مَـرَقْتُـــهُ/ومن غير الحبيب ما أصعب مَرِقْتُهُ/دموعِـك يا عين ع خدي مـا رُقْتُـوا/يرجـع حبيبي وقلبي طفــا حرقتـــه”.

عن العمل كتبت صفحة لايف ستايلز ستوديوز على انستغرام: “باللهجة الفلسطينية وبقالب غنائي فلكلوري تُغني النجمة روان عليان بأحدث أغنياتها “عالهوى” شاهدوا فيديوالكليب حصريًا عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، اخراج فادي حداد، كلمات والحان رزق الجوجو وتوزيع حاتم منصور“.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روان عليان عالهوى