رياضة وشبابSports

إتحاد شفاعمرو يلاقي طيرة الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتحاد شفاعمرو بدعم مشجعيه يلاقي طيرة الكرمل ضمن أحقية اللعب في الأولى

يلاقي فريق إتحاد شفاعمرو خصمه فريق النادي الرياضي طيرة الكرمل، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة إلا ثلثًا على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مرحلة نصف نهائي إختبارات أحقية اللعب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، على أن يتأهل الفائز فيها لملاقاة فريق الدرجة الأولى عيروني طبريا، في المباراة النهائية، يوم الجمعة على نفس الإستاد.

أرشيف

ويبحث الفريق الشفاعمري عن تعويض إخفاقه في المربع الذهبي، عبر الإرتقاء ضمن هذه المرحلة، بقيادة المدرب إبراهيم أبو رقيق ومساعده خليل شما، وسط توفر دعم جماهيري كبير، حيث يضفي الجمهور الشفاعمري أجواء مميزة في كل مباراة، علما أن مئات المشجعين العرب أكدوا حضورهم، بغية دعم ومساندة الشفاعمريين.

وأكد إبراهيم أبو رقيّق على أن فريقه إستعد كما يجب لهذه المباراة، ويرى بأنه أفضل من طيرة الكرمل، ويمكنه تحقيق الصعود في نهاية المطاف، رغم الطريق الشائك.

ومن الجهة، يشرف المدرب أورن فلاش على تدريب فريق طيرة الكرمل، وسط إعتماده على عدد من اللاعبين المجربين، من بينهم روتم شمول وشليف برافير ودودي اليشع وعاهد عزام، علمًا أن عزام يواجه فريق بلدته، والذي بدأ معه مباريات الموسم الحالي.

 إبراهيم أبو رقيّق 

إقرا ايضا في هذا السياق: