أخبارNews & Politics

رابطة صحافيي الداخل تدعو لإقامة وقفة احتجاجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رابطة صحافيي الداخل تدعو لإقامة وقفة احتجاجية ضد الاعتداءات على الصحافيين

دعت رابطة صحافيي الداخل، اليوم الإثنين، لإقامة وقفة إحتجاجية وذلك على محاولات قتل وتهديدات العاملين في الحقل الإعلامي، وستكون الوقفة يوم السبت القادم على مفترق قرية عرعرة في منطقة وادي عارة.

الصحفي حسن شعلان بعد انفجار عبوة ناسفة في منزله

وجاء في بيان رابطة صحافيي الداخل:" ندعوكم بهذا ونهيب بكم لوقفة إحتجاجية يوم السبت الوشيك 26.06.2021 في الرابعة والنصف عصراً، التي ستقام على مفرق عرعرة (وادي عارة)، لنقف صفًا واحدًا لاجتثاث ظاهرة العنف البغيضة التي طالت الصحافيين والعاملين في الحقل الإعلامي، وهددت حياتهم و حياة افراد اسرتهم، في ظل غياب الحق والقانون".

واضاف البيان:" يوم امس حسن شعلان ونضال اغبارية تحت النار، وغدا انا وانت تحت التراب...!! لنقل كفى ونهتف ونصرخ ونطالب الشرطة بالعمل بجدية والقاء القبض على المجرمين وردعهم الذين تطاولوا على الصحافيين لنزاهتهم وقدسية رسالتهم المجتمعية".

وأكدت الرابطة في بيانها:" نؤكد ان هذا الإجرام لم يسبقه اي تهديدات، بل يحاول من يقف وراء محاولة قتل الصحافيين بإسكات اصواتنا الصادقة والمهنية، لذلك علينا بان لا نقف مكتوفي الأيدي امام هذه الأعمال الخطيرة التي قد تطال كل شخص فينا".

وتطرق:" ان الإعتداء الآثم على الشرفاء هو اعتداء على جميع ابناء المجتمع، فلم يعد مكان للصمت، بل يجب ان تكون لنا صرخة مدوية ومؤثرة، هذه دعوة ليست فقط للصحافيين، بل لكل من يرغب في المشاركة لدعم مشوارنا ورسالتنا الهادفة والسامية ويؤمن بحقنا الشرعي بالأمن والأمان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رابطة صحافيي الداخل