جامعات / مدارسStudents

حفل تخريج صفوف التواسع من مدرسة السلام الشاملة- كابول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حفل تخريج صفوف التواسع من مدرسة السلام الشاملة- كابول

باجواء من البهجة ، الفرح ، السرور والشموخ ، احتفلت مدرسة السلام الشاملة - كابول اليوم الاثنين الموافق 20/06/2021 بتخريج كوكبة جديدة من طلاب صفوف التاسع بالمدرسة وذلك في قاعة المدرسة الرياضية. افتتح الحفل وتولى عرافته مركز التربية الاجتماعية الاستاذ فياض سعدة، الذي حييا الحضور واستقبل طلاب صفوف التاسع مع المربين على انغام الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان احمد زرعيني ، الذي ابدع في أداء الفقرات الموسيقية والغنائية.

تخلل البرنامج :

* كلمة مدير المدرسة الشاملة الاستاذ عمر ريان.

* كلمة مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ زاهر ابراهيم.

* كلمة الطالبة مي طه التاسع "1".

* كلمة الطالبة ضحى شولي التاسع "2"

* فقرة فنية موسيقية للطالبة ريتاج طه التاسع "7".

* تكريم الطلاب بهدية رمزية وتوزيع شهادات الانهاء.

مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ زاهر ابراهيم قال:"طلابنا الاعزاء ، نبارك لكم تخرجكم من المرحلة الاعدادية وانتقالكم الى المرحلة الثانوية. اليوم تنتهي مرحلة كاملة من حياتكم ، ثلاث سنوات اكتسبتم فيها افضل الخبرات وكونتم فيها أجمل الصداقات التي تبقى معكم طوال حياتكم. فلا ينبغي لكم الشعور بالأسى على الايام السابقة ، وانما يجب التطلع الىالافضل فيما هو قادم من مراحل جديدة. اليوم عليكم الانطلاق الى حياة جديدة، تحديد اهداف والعمل على تحقيقها بنجاح. فالتغيير الكبير يكون بتفتح العقل ، وما لديكم من خبرات. طلابي الاعزاء ، في هذه اللحظة التي لا يسودها الا السعادة ، اود ان اشكركم على هذا الشعور الرائع الذي نشعر به جميعا اليوم وابارك لكم تخرجكم. باسمي وادارة المدرسة اتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى كادر الهيىة والعاملين فيها على مجهودهم المبارك في انجاح هذه المسيرة التعليمية التربوية في مؤسستنا. بارك الله فيكم جميعا".

مدير المدرسة الشاملة الاستاذ عمر ريان قال:"طلابنا الاعزاء مبارك لكم التخرج ، فلا سيء يضاهي فرحة التخرج فهي من أجمل اللحظات في الحياة. باسم ادارة مدرسة السلام الشاملة - كابول اتقدم بخالص الشكر والتقدير للاستاذ زاهر ابراهيم مدير الاعدادية ، ولجميع كادر الهيئة التدريسية في المدرسة وعامليها على تعاونهم وتواصلهم في انجاح هذا اليوم. بوركت جهودكم الجبارة.

اعتز وافتخر بكادر اسرة مدرسة السلام الشاملة الذي عمل بكل اخلاص خلال الفترة العصيبة التي مرت بها البشرية وهي جائحة كورونا، فطاقم المدرسة قام بعمله باتقان وادى واجبه التربوي والتعليمي بشكل مهني دون كلل او ملل على احسن وجه ليقدم لطلابنا الافصل من خلال منظومة التعلم عن بعد ، فهم مصدر للفخر والاعتزاز. جزيل الشكر لاولياء امور الطلاب على تعاونهم مع المدرسة وادارتها ، وعدم التخلف عنها لما لهم الدور الكبير في صقل شخصية الطالب التربوية والاجتماعية. فلكم منا خالص الشكر والعرفان. واخيرا نتمنى لطلابنل الخريجين دوام النجاح والتوفبق ، وكل عام وانتم بخبر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صفوف التواسع