جامعات / مدارسStudents

مدرسة المل الثانوية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج 2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المل الثانوية في سخنين تحتفل بتخريج فوجها الثاني


احتفلت مدرسة المل الثانوية في سخنين بتخريج الفوج الثاني من طلابها والذي ضم 127 خريجاً وخريجة ، أقيم الاحتفال في قاعة المركز الثقافي بحضور طاقم الهيئة التدريسية ، الدكتور صفوت أبو ريا ، رئيس بلدية سخنين ، أعضاء بلدية سخنين ، رجال دير ومديري المدارس في سخنين ، وشخصيات اعتبارية أخرى بالإضافة الى أهالي الطلاب المحتفى بهم .

افتتح الاحتفال بكلمة المربي عبد الحكيم طربية ، مدير المدرسة والذي تحدث عن إنجازات طلاب المدرسة المشرفة ، ومن ابرزها نسبة استحقاق البجروت التي وصلت الى 91.5% ، وهي تعتبر اعلى نسبة استحقاق بجروت من بين المدارس الانتقائية في سخنين ، كما وتطرق طربية الى تميز المدرسة في مواضيع التخصصات ، وانفرادها في تقديم الطلاب 10 وحدات في مواضيع مختلفة كالفيزياء واللغة الإنجليزية والأنظمة الطبية .

وانهى المربية عبد الحكيم طربية كلته بتقديم الشكر والعرفان لطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة على جهودهم المضنية والتي تكللت بحصول المدرسة على نسبة استحقاق بجروت والتي بلغت 91.5 .

كما والقيت خلال الحفل عديد الكلمات من قبل رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا ورئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ، بسام سيد احمد وكلمات أخرى من قبل الخريجين والطلاب ، بوفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين .

يذكر انه تخلل الحفل فقرات فقنية ، وفقرة تكريم الطلاب الكتفوقين والذين حصلوا على معدل بجروت فوق 90% بالإضافة الى الإعلان عن إقامة صندوق منح تعليمية لروح المرحوم محمد سليمان .

كلمات دلالية