أخبارNews & Politics

تأسيس لجنة شعبية في بلدة زلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زلفة: تأسيس لجنة شعبية لمساندة المعتقلين في هبة الكرامة والعناية بالقضايا المحلية


تأسست في الايام الاخيرة لجنة شعبية في بلدة زلفة وذلك في اعقاب هبة الكرامة الاخيرة، حيث أُعتقل عشرات الشبان من ابناء البلدة على خلفية الاحداث، وانشأت هذه اللجنة لمساندة ودعم الاهالي وتحديدا ممن أُعتقلوا ابناؤهم وذلك لتوجيه ودعم الاهالي من مختلف الجوانب والاتجاهات.

وفي بيان للجنة الشعبية في البلدة، جاء فيه: "نعيش وإياكم في هذه الأيام مرحلة مهمة من حياة شعبنا ومجتمعنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده لا سيما في أراضي الداخل الفلسطيني وفي قريتنا الحبيبة زلفة".

وتطرق البيان: "أهلنا الكرام، لقد تعرضت بلدتنا زلفة كما كل بلداتنا العربية إلى موجة من الاضطرابات خلال "هبة الكرامة" الأخيرة وتعرض العديد من شبابها وأبنائها إلى الملاحقات السياسية والقضائية، ومن هنا كان لا بد من الوقوف وقفة رجل واحد للحيلولة دون وقوع الظلم على أبنائنا وعدم تركهم وحدهم في الميدان دون رعاية أو سند أو توجيه".

واسهب البيان: "من هنا نطلعكم على تأسيس "اللجنة الشعبية-زلفة والتي نسعى من خلالها إلى متابعة كافة قضايانا المجتمعية والوطنية والتي تخص أبناء وبنات بلدتنا زلفة، حيث سنقوم من خلالها بمساندة أهالينا كافة وتقديم الدعم اللازم لهم ماديا ومعنويا واجتماعيا وفق الامكانات المتاحة ووفق القانون، وبتنسيق وتواصل مع لجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية".

واختتم البيان: "أهلنا الكرام، إننا ندرك جيدا حجم وثقل المسؤولية الملقاة على عاتقنا والتي ارتضيناها لأنفسنا خدمة لأهلنا وطاعة لربنا، سائلين المولى عز وجل أن يجعل عملنا هذا خالصا لوجهه الكريم وكلنا ثقة بحصولنا على دعمكم وتكاتفكم حول قضايانا المشتركة والمصيرية، حفظ الله بلدتنا زلفة وأهاليها وسائر بلداتنا في كافة أراضينا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زلفة لجنة شعبية