السلطات المحلية

سخنين: تنفيذ اتفاق تناوب نواب رئيس البلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنفيذ اتفاق تناوب نواب رئيس بلدية سخنين: أشرف خلايلة وصالح شلاعطة يستلمان المنصب

أعلنت بلدية سخنين عن تنفيذ اتفاق التناوب لمنصب نواب رئيس البلدية، بحيث استلم كل من أشرف شريف خلايلة وصالح محمد شلاعطة المنصب خلفًا لشادي عيوش خلايلة وخير محمد زبيدات. وقد تقدّم د. صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين بالشكر للطرفين على التعاون والروح الأخوية والعمل المعطاء من أجل خدمة سخنين.

وقال أبو ريا في كلمته الأسبوعية لأهالي سخنين:"أهل بلدي الكرام جمعة مباركة، في هذا الأسبوع وبعد سنتين ونصف من الخدمة والعطاء لبلدنا الغالي سخنين، تم بعون الله وبروح أخوية وطيّبة، تنفيذ اتفاق التناوب لمنصب نواب رئيس البلدية، وعلى هذا أتقدَّم بأجمل عبارات الشكر وأسمى كلمات التقدير لكلٍّ من الأخ شادي عيوش خلايلة والأخ خير محمد زبيدات، على جهودهم الطيبة، فَقَد كنتم مثالًا لحَمْل الأمانة بإخلاص. أشكر لكم جهودكم وتفانيكم وكلّ ما قدمتموه من أجل بلدنا الغالي سخنين. أتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم، وكلي ثقة بأنكم ستبقون كما عهدناكم خير من يخدم هذا البلد بتفانٍ وأمانة في كل موقع".

وأضاف :"أتمنى التوفيق والنجاح للأخ أشرف شريف خلايلة والأخ صالح محمد شلاعطة، الذين استلموا الأمانة، وسيشغلون المنصب في الفترة القادمة، ليصبحوا نوابًا لرئيس البلدية.

أتمنى لكما عملًا مثمرًا مليئًا بالتميُّز، وكلنا ثقة أنكم ستؤدّون عملكم على أكمل وجه، وستكونون عند حسن ظنّ أهل سخنين بكم، أعاننا الله وأعانكم في خدمة سخنين وأهلها بحُبّ وعطاء وتفانٍ"، بحسب ما ورد من صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين.

إقرا ايضا في هذا السياق: