أخبارNews & Politics

حالة الطقس: إرتفاع على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: إرتفاع على درجات الحرارة - إليكم النشرة الجويّة للأسبوع القادم


تكون الأجواء اليوم السبت صيفيّة عادية، بحيث يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الحرارة حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام نهارًا، ومع ساعات المساء تتاثر البلاد بالأجواء المنعشة واللطيفة حتى طلوع الفجر والصباح الاكر من اليوم التالي.

صورة توضيحية 

الأحد: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول المعدلات الطبيعية ويسود جو حار نسبي في وقت الظهيرة فقط، وفي ساعات المساء يعود الجو لطيفاً ومنعشاً الى حد بعيد.

الاثنين: يطرأ إرتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية في وقت الظهيرة،و ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية المنخفضة ، مع ساعات المساء والليل يثبح الجو كما إعتدنا لطيفاً ومنعشاً الى ابعد حد.

الثلاثاء: تبقى الأجواء الصيفية المعتدلة هي المسيطرة والسائدة دون تغير ملحوظ في درجات الحرارة ، وتبقى الاجواء حارة جداً في المناطق الغويرة وصيفية حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة على السوحل والمناطق السهلية. 

الأربعاء: تبدأ درجات الحرارة رحلة التحرك نحو الأعلى ، ليسود جو صيفي حار في ساعات النهار حتى في المناطق حتى في الأقاليم الجبلية، زيسود جو حار الى حار جداً في المناطق السهلية والشفاغورية ، ويبقى الجو حار جداً مع حرارة أربعينية في المناطق الغورية. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس: توالي الحرارة رحلة الارتفاع ويبقى الجو حار الى شديد الحرارة في كافة المناطق الفلسطينية نهارا ولطيف نسبياً خاصى في المناطق الجبلية في ساعات المساء والليل. ويسود جو شديد الحرارة واربعيني الدرجة في المناطق الغورية والبحر الميت.

إقرا ايضا في هذا السياق: