رياضة وشبابSports

إسكتلندا تحرم إنجلترا من صدراة المجموعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يورو 2020| إسكتلندا تحرم إنجلترا من صدراة المجموعة في مباراة "مجنونة"

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، على مباراة إنجلترا وإسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم اليوم، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.ويقع منتخب إنجلترا واسكتلندا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة التى تضم بجوارهم كلًا من "كرواتيا والتشيك".

المنتخب الإنجليزي دخل اللقاء بقوة وحاول تهديد المرمي الإسكتلندي في بداية المباراة، ولكن الهجمات والضغط لم تترجم للأهداف.ومع الدقيقة "12" من المبارة، سدد ستونز، كرة نارية ولكنها ارتطمت بالقائم، ولم تترجم إلى هدف.وحصل جون ماكجين، على بطاقة صفراء، في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول.

وعلى مدار الشوط الأول، تفشل إنجلترا بالتسديد على المرمى بمباراة رسمية على ستاد ويمبلي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2014 أمام سلوفانيا.وشهد بداية النصف الثاني، ضغط ناري من قبل أصحاب الأرض على مرمي إسكتلندا، ولكن مع تألق الحارس مارشال لدفاع على عرينه.

وعاد الاستحواذ والسيطرة إلى لاعبي اسكتلندا من خلال الضغظ المكثف على مرمي "بيكفورد"، ولكن تماسك دفاع إنجلترا.وبهذه النتيجة، يأتي إنجلترا في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساويًا في نفس عدد النقاط مع صاحب الصدارة التشيك، ويأتي في الترتيب الثالث والرابع كرواتيا وإسكتلندا برصيد نقطة لكل منهما.

كلمات دلالية