رياضة وشبابSports

فاران قد يلحق براموس في الرحيل عن ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هزة مهنية إضافية؟.. فاران قد يلحق براموس في الرحيل عن ريال مدريد

يبدو أن العملاق الإسباني، نادي ريال مدريد، قد يشهد هزة مهنية إضافية تتعلق بخط دفاعه، وذلك بعد قرار قائده سيرخيو راموس بالرحيل عنه بعد 16 عامًا.

وقد يعاني الفريق من ضربة أخرى في الخطوط الخلفية، في ظل وجود تقارير تؤكد رغبة فاران في الرحيل، بعد تعرضه لانتقادات بسبب ترنح مستواه على مدار الموسم الماضي، ووجود عروض من كبار أوروبا لضمه.وحال رحيل فاران، سيتعين على إدارة الملكي الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفية، والبحث عن مدافعين قادرين على الدفاع عن ألوان قميص ريال مدريد في الموسم المقبل، وسد الفراغ الذي سيعاني منه الفريق الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المدافعين الذين قد يتعاقد معهم الريال، جوليس كوندي، مدافع إشبيلية، والذي قدم أداء مميزا الموسم الماضي، إلا أن سعره قد يتخطى 60 مليون يورو، وهو ما سيصعب مهمة استقدامه في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها معظم أندية العالم.ويبرز أيضًا باو توريس المتألق مع فياريال، والمنضم مؤخرًا إلى قائمة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية، وإيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي.

أما الحل الأرخص سيكون الاعتماد في قلب الدفاع على النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثًا إلى الفريق الإسباني لدعم خط الوسط والجانب الأيسر.

كلمات دلالية