شباب وصبايا

هذا الرجل معجب بك بصمت!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علامات تدلّ على أنّ الرجل معجب بك بصمت!

غالبًا ما يتردد الرجل بالتعبير عن مشاعره، خصوصًا في بداية العلاقة وقد لا يتجرأ على الكشف عن إعجابه للمرأة. لكن يا عزيزتي المرأة، يمكنك اكتشاف اعجاب الرجل حتى لو لم يعترف لها بالكلام، حيث أنّ تصرفاته قد تفضحه وتعكس مشاعره وهي تشمل الآتي:

صورة توضيحية

لا يبعد نظره عنك لغة العيون قادرة على فضح الإنسان ومشاعره، فمن نظراته إليك يمكنك أن تتأكّدي أنه معجب بك ومهتمّ لأمرك. هل يلاحقك بنظراته كيفما تحركت؟ إذا كان لا يبعد عينيه عنك، فكوني أكيدة أنه معجب بك كثيراً والدليل نظراته التي لا تفارقك.

يعرض عليك المساعدة في كل ما تحتاجين إليه يمكنك أن تتأكّدي من إعجاب الرجل بك من خلال حرصه على تقديم المساعدة لك دائماً. إذا كان يهرع لمساعدتك دائماً ويعرض عليك المساعدة في كل فرصة، فهذا يعني أنه يهتمّ لأمرك كثيراً!

يغار عليك من أي شخص الغيرة من أكثر العلامات التي تدلّ على إعجاب الرجل بك وحتى حبه لك. فإذا كان ينزعج ويغضب عندما يتقرّب منك أي شخص، فهذا يعني طبعاً أنه معجب بك كثيراً ولا يتقبّل أن يراك مع أي رجل غيره.

لغة جسده تفضحه لغة الجسد طبعاً من أكثر المؤشرات التي يمكنك الإستناد عليها لمعرفة ما إذا كان الشخص معجب بك أم لا. فإذا كان يميل صوبك ويجلس بطريقة يكون فيه جسمه باتجاهك، فهذا يعني أنه يحب التواجد معك. وإذا كان يفرك بيديه فهذا يعني أنه يتوتر بحضورك.

قد يتوتر ويتلعثم بالكلام عندما يكون معك الرجل إذا كان معجباً بصمت، فبالتأكيد سيتوتر أكثر بحضورك. إذا لاحظت أنه متوتراً ويتلعثم بالكلام عندما يتحدّث إليك فهذا مؤشّر جيد!

يفرح عندما يراك بمجرّد أنه يفرح عندما يراك وعيناه تبرقان عندما تطلّين وترتسم الإبتسامة على وجهه، فهذا يعني أنك تعنين له الكثير. فإذا كان وجودك يفرح، فكوني أكيدة أنك تعجبينه بالتأكيد.

يحب قضاء معظم وقته معك إذا كان يحب قضاء كل وقته معك بدلاً من فعل أي شيء آخر، فهذا أكبر دليل على أنه معجب بك كثيراً. عندما تجدينه يفضّل التواجد معك بدلاً من الخروج مع أصدقائه أو بدلاً من فعل أي شيء يحبه، فكوني أكيدة أنك مهمة للغاية بالنسبة إليه.

يهتمّ بمظهره عندما يعلم أنه سيلتقي بك إذا لاحظت أنه بات يهتمّ بمظهره الخارجي من أجل لفت انتباهك، فإذاً هو يا عزيزتي معجب بك وإلا لما أبدى أهمية مفاجئة لإطلالاته.

يخاف عليك إذا شعرت أنه أصبح يخاف عليك ويتصرّف كأنه يريد حمايتك، فهذا يشير بشكل واضح إلى أنه معجب بك للغاية. الرجل عندما تعجبه امرأة ما، يشعر أنه مسؤول تجاهها ويزداد خوفه عليها.

يحب أن يعرف كل شيء عنك عندما يصبح الرجل مهتمّاً بالمرأة ومعجباً بها، سيرغب بمعرفة كل شيء عنها! فإذا كان يسألك الكثير عن حياتك وكان مهتمّاً بمعرفة أي شيء يخصّك، فهذا مؤشّر واضح على إعجابه بك.

يتذكّر أدق التفاصيل التي تخصك إذا كان يتذكّر كل الأمور التي تتعلّق بك ويعرف متى عيد ميلادك وما هو لونك المفضّل وأي شيء يتعلّق بك، فافرحي لأنه بالتأكيد معجب بك للغاية.

إقرا ايضا في هذا السياق: