رياضة وشبابSports

راموس يجهش بالبكاء خلال اعلان مغادرته ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

راموس يجهش بالبكاء خلال اعلان مغادرته ريال مدريد : أصعب قرار في حياتي الكروية

 بيريز مودّعًا القائد راموس:"أنت أسطورة رائعة في ريال مدريد"

 انطلق قبل قليل في العاصمة مدريد، المؤتمر الصحفي الذي سيعلن خلاله كابلتن ونجم ريال مدريد مغادرة الفريق، حيث اجهش بالبكاء ثلاثة مرات مع انطلاق المؤتمر قائلًا:" اصعب قرارات حياتي الكروية".

رويترز

وأصبح رحيل القائد سيرخيو راموس عن ريال مدريد حقيقة واقعة، بعد الإعلان رسميًا من قبل إدارة النادي واللاعب نفسه خلال مؤتمر صحفي.

وقدم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الشكر لقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، سيرخيو راموس، بعد رحيله عن النادي الملكي.

وكان ريال مدريد، قد أعلن أمس الأربعاء، أن راموس، سيرحل عن ريال مدريد، بعد 16 عامًا داخل “سانتياجو برنابيو”.

وقال بيريز في المؤتمر الوادعي: “سيرجيو، أنا فخور جدًا بما حققه، أنت أسطورة رائعة في ريال مدريد”.

وأضاف: “اليوم ليس يومًا سهلاً، أنا فخور بما فعلته للغاية، لقد كنت مرجعًا، وأنت أحد أساطير ريال مدريد العظماء “.

وواصل: “لقد مرت سنوات عديدة مع سيرجيو مليئة بالمودة، لن أنسى يوم تقديمك كلاعب لريال مدريد، كنت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وكانت لديك رغبة لا تُصدق في السيطرة في العالم، طفل كان يتمتع بقوة هائلة، لم تكن صفقة سهلة، لكننا كنا نعلم إنه سيمثل حقبة في تاريخ النادي”.

وأردف: “أنا فخور حقًا بما حققته، أنت أحد أساطير ريال مدريد، لقد اكتسبت احترام وإعجاب الجميع على أرض الملعب، الجميع سوف يتذكرك، شكرًا لك على كل ما قدته لريال مدريد، الذي دفعت عن قميصه دائمًا حتى النهاية”.

وكان قد أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أعلن خلاله عن نهاية رحلة القائد سيرخيو راموس في سانتياجو برنابيو بنهاية عقده في 30 يونيو 2021. وكان أمر تجديد عقد راموس هو الشغل الشاغل لجماهير ريال مدريد في الأشهر الماضية، غير أن الاختلاف بين اللاعب والنادي وقف حائلًا أمام إتمام الأمر. الآن يتأكد رسميًا رحيل الدولي الإسباني على الرغم من الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن خضوعه لشروط فلورنتينو بيريز للتجديد.

ونشر النادي الملكي بيانًا على موقعه الرسمي كتب فيه "يعلن ريال مدريد أنه الخميس سيكون هناك حفل لتكريم وتوديع قائدنا سيرخيو راموس بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز". كما أضاف البيان موضحًا أن راموس سيلقي كلمة للجماهير والإعلام "بعد ذلك سيظهر راموس في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام عن بعد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راموس