جامعات / مدارسStudents

العلوم في الرامة تحتفل بتخريج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة العلوم والتثقيف الزراعي في الرامة تحتفل تخريج الفوج الـ 59 من أبوابها


بحضور رئيس مجلس الرامة المحلي السيد شوقي ابو اللطيف ومدير قسم المعارف في المجلس السيد ماهر فراج ومديري ومديرات مدارس القرية إحتفلت مدرسة العلوم والتثقيف الزراعي في قرية الرامة بتخريج الفوج الـ 59 من أبوابها باجواء مميزة.

وقد باركت مديرة المدرسة المربية انعام داود للخريجين والخريجات وشكرت بدورها إدارة مجلس الرامة ورئيسه على الدعم والتواصل والمشاركة وأثنت على تعاون لجنة اولياء الامور والاهالي مع إدارة المدرسة .

رئيس المجلس السيد شوقي ابو الطيف بارك بدوره للطلاب الخريجين متمنياً لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية الجامعية والعملية مستقبلاً وأكد أن المجلس المحلي يعمل كل ما بوسعه من أجل توفير المناخ التعليمي المطلوب للطلاب بالاضافة الى التعاون ودعم كافة مدارس القرية دون استثناء .

المربي خالد اسدي رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة بارك للخريجين والخريجات وأثنى على دور الطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة شاكراً اياهم على جهودهم الجبارة بتادية رسالتهم التعليمية المقدسة .

وتخلل الحفل كلمة للخريجين وفقرات تكريمة وترفيهية وفي نهاية تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين الذين أنهوا المرحلة الثانوية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة