أخبارNews & Politics

اتّهام شخص من هود هشارون بالقيام بأفعال مشينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتّهام شخص من هود هشارون بالقيام بأفعال مشينة بحق 4 شابات

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل تقدم لائحة إتهام في محكمة الصلح في بيتاح تكفا بحق أحد سكان هود هشارون بشبهة أعمال مشينة بحق أربع شابات، بينهن ثلاث قاصرات، تم القبض على المشتبه في يوم 01.06 من قبل أفراد مركز شرطة كفار سابا، بعد تقديم شكوى على يد فتاة تبلغ من العمر (13) عامًا حيث افادت خلال تقديم الشكوى أنّ المشتبه قام بأعمال مشينة بحقها خلال تواجدها في شارع في مدينة كفار سابا. تم القبض على المشتبه وأحيل إلى مركز الشرطة".

وتابع البيان: "تبين حسب التحقيق أن المشتبه كان يتصرف بطريقة مماثلة في الآونة الأخيرة في منطقتي هود هشارون ومدينة كفار سابا حيث إستغل براءة الشابات القاصرات ولطفهن. اعتاد المشتبه، الذي كان يركب دراجة كهربائية، أن يقترب من القاصرات ويطلب منهن التوجيه في الطريق عبر تطبيق في الهاتف المحمول، للوصول إلى نقطة ما.

عند اقتراب القاصرات من المشتبه قام بلمسهم في أماكن حساسة للوصول إلى إثارة جنسية وإكفاء رغبته. تم تمديد توقيف المشتبه من حين لآخر، واليوم تمّ تقديم لائحة إتهام ضده في محكمة الصلح في بيتاح تكفا بشبهة أعمال مشينة بحق أربع شابات، مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونية.

كلمات دلالية