أخبارNews & Politics

النقب: اختتام دوري اندية المدارس في حورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: الاتحاد العام لكرة القدم المُصغرة يختتم دوري أندية المدارس في بلدة حورة


استضافت بلدة حورة دوري أندية المدارس والذي تمّ تنظيمه تحت إشراف الاتحاد العام للرياضة لكرة القدم المصغّرة.

شارك في مُجريات وأحداث هذا الدوري خمس فرق من مدارس مختلفة من جنوب البلاد وهي: مدرسة النور حورة، مدرسة السلام حورة، مدرسة النخيل تل السبع، مدرسة عسلوج واحة الصحراء، والمدرسة متعددة المجالات في تل السبع.

وقد جرت أحداث الدوري في أجواء تنافسية إيجابية سادتها الروح الرياضية والالتزام بالأخلاق العالية من قبل الطلبة المشاركين، حيث تُوّجت مدرسة النور الثانوية ببطولة الدوري بمجموع 24 نقطة، وحصلت مدرسة السلام الثانوية على المركز الثاني بمجموع 16 نقطة.

تمّ الحفل الختامي بحضور رئيس قسم الرياضة في مجلس حورة حمد أبو القيعان، ومفتش الرياضة عماد نصاصرة، ومركّز الاتحاد العام للرياضة في مدارس الجنوب إيلي حكمون، ومدير قسم التربية والتعليم في مجلس واحة الصحراء علي الهواشلة، ومدير قسم الرياضة في مجلس واحة الصحراء أمير الهواشلة ومجموعة من مدراء المدارس: الأستاذ حافظ العطاونة، والأستاذ يوسف النعامي، والأستاذ سالم الطوخي.

مدير قسم الرياضة في مجلس حورة بارك لفريق النور الرياضي على الفوز المُستحق في بطولة الدوري متمنياً حظّاً أوفرَ للفرق المشاركة التي لم يُحالفها الحظ، وأضاف: "المجلس سيستمر في احتضان الدوريات والأحداث الرياضية التي تُعزز روح التنافس الشريف، فمنشآت البلدة الرياضية مُسخرة لخدمة جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية، وسنمدّ يد العون باستمرار لتعزيز هذه الأنشطة والفعاليات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب