فنانين

صدفة تجمع يارا وبمحمد صلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صدفة تجمع يارا وبمحمد صلاح


صدفة جميلة جمعت النجمة اللبنانية يارا ولاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح، حيث كشفت يارا من خلال منشور عبر انستغرام أنها تحدّثت عن صلاح مع أصدقاء، وفوجئت في اليوم التالي عندما رأته يسير بجوارها بالصدفة في دبي.

ونشرت يارا، عبر صفحتها في “إنستغرام”، صورة لها تجمعها بمحمد صلاح، متمنية أن ينضم قريباً لنادي برشلونة ، الذي تشجعه بقوة، وتنشر دائماً صوراً لها خلال ارتدائها القميص الخاص به.

وكتبت يارا على الصورة معلّقة:"لما تجيب سيرة حدا إمبارح.. وبالصدفة بتلاقيه اليوم ماشي جنبك.. معقول كون أنا السّبب في صفقة القرن.. يلاا بقى يا فخر العرب.. محمد صلاح.. ليفربول.. برشلونة".

واحتفل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الـ29 بمدينة دبي في الإمارات، بصحبة عدد من أصدقائه، وذلك خلال إجازته التي يقضيها قبل بدء الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وتعد يارا من أكبر مشجعي فريق “برشلونة”، إذ نشرت من قبل صورة لها مع نجم الفريق ميسي، كما قامت صفحة فريق “برشلونة” الرسمية على “إنستغرام” بإعادة نشر فيديو لها وهي تغني “حبيبي برشلوني” من حفلها في القرية العالمية بدبي.

وعلقت صفحة برشلونة باللغة العربية على فيديو يارا، قائلة: “شكراً على محبتك”، وهو ما لم تفعله مع أحد من مشجعيها العرب من قبل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يارا محمد صلاح