أخبارNews & Politics

محاكمة نتنياهو| وقف الجلسات لـ3 أسابيع!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاكمة نتنياهو| القضاة يقررون وقف جلسات المداولة لمدّة ثلاثة أسابيع!


قرر قضاة المحكمة المركزية في القدس، اليوم الأربعاء، وقف جلسات المداولة في محاكمة رئيس الحكومة الإسرائيلية السابق، بنيامين نتنياهو ، لمدّة ثلاثة أسابيع نزولًا عند طلب تقدّم به محاميه من أجل "تأجيل الجلسات الى ما بعد الأعياد اليهودية".

الجدير ذكره أنّ المحكمة المركزية، التي تنظر في القية المعروفة باسم "4000" أو ملف "واللاه - بيزيك"، كانت قد رفضت طلب محامي نتنياهو في وقت سابق من اليوم الأربعاء، وعادت للتراجع عن رأيها بشكل مفاجئ.

نتنياهو خلال جلسة محكمة سابقة - رويترز

ويذكر أنّ القضية "4000" هي قضة تلقي رشاوى وفساد ويتوّرط فيها إلى جانب نتنياهو مالك شركة "بيزك" للاتصالات وموقع "واللاه"، شاؤول ألوفيتش، الذي يواجه تهم منح رشاوى، عرقلة المسار القضائي ومسار التحقيقات، مخالفة في قوانين سلطة الأوراق المالية ومخالفة قانون منع تبييض الأموال. أما نتنياهو فيواجه تهم الحصول على رشوة، الاحتيال وخيانة الأمانة، والحصول على أمور عن طريق الخداع في ظروف استثنائيّة.

وفي العودة الى آخر المستجدات، فقد جاء في طلب محامي نتنياهو بوقف الجلسات حاليًا أنّ :"هيئة الدفاع تحتاج وقتًا لدراسة المواد التي ستنقل لهم ضمن القضية قريبًا، والتي ستحوي مراسلات خاصّة لمالك "واللاه" السابق ايلان يشوعاه مع سياسيين آخرين".

إقرا ايضا في هذا السياق: