أخبارNews & Politics

وقفة احتجاجية في بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وقفة احتجاجية في بلدية الناصرة بعد اطلاق النار على مدير قسم تطبيق القانون صبيح ملحم


قام مستخدمي بلدية الناصرة وبالتنسيق الكامل مع ادارة البلدية بوقفة تضامن مع زميلهم الذي تعرض لأطلاق النار صباح اليوم الاربعاء  مدير قسم تطبيق القانون في بلدية الناصرة صبيح ملحم وهو داخل سيارته في طريقة الى عمله في دار البلدية.

هذه الوقفة التي شارك بها اعضاء بلدية الناصرة من كتلة الجبهه والناصرة الموحدة وناصرتي جاءت لتؤكد أن هناك قضايا فوق الحزبية وهي الآمن والآمان في مدينة الناصرة وأن أي اعتداء على أي موظف بلدية هو بمثابة اعتداء على اهل الناصرة جميعاً.

صبيح ملحم

رئيس البلدية الذي عبر بأسم المجلس البلدي جميعه وبأسم كافة موظفي البلدية عن أمله ودعائه لله أن يُمنَّ على صبيح ملحم بالشفاء العاجل وهو يرقد في مستشفى رمبام في حيفا تحت العلاج في عملية جراحية في ساقيه طالب الشرطة بتحمل مسؤولياتها اتجاه المواطنين وتعقب الجناة وتسليمهم الى القضاء ليقرر في امرهم .

ودعا موظفي البلدية الى الوحدة والمساندة لبعضهم البعض ما داموا يقومون بعملهم على احسن وجه ويتضامنون في خدمة الاهل في الناصرة لأن هذا من طبيعة عملهم.

بعدها كانت كلمة لعضو البلدية مصعب دخان عن كتلة الجبهه الذي أكدَّ ان البلدية في هذا الشأن ليس بها معارضه ولا آئتلاف بل جميعنا ننبذ العنف بكل اشكاله وندعو بالشفاء العاجل لمستخدم البلدية السيد صبيح ملحم وكذلك كانت كلمة لعضو البلدية توفيق مروات الذي آكدَّ الوقوف الى جانب المستخدمين في وقفتهم التضامنية مع زميلهم وكذلك مساندة ادارة البلدية ورئيسها في كل المواقف الداعمة لوقف العنف في الناصرة.

إقرا ايضا في هذا السياق: