رياضة وشبابSports

لقاء متوتر: فريق شقيب السلام يقلب الطاولة على سديروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء متوتر: فريق شقيب السلام يقلب الطاولة على سديروت في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة


في لقاء دراماتيكي، انتهى باعتقال 3 لاعبين من فريق هبوعيل سديروت بشبهة الاعتداء على حكمي المباراة، قلب فريق هبوعيل شقيب السلام، اليوم الأربعاء، الطاولة على مضيفه في مباراة خارجية وذلك في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.

وقد فاز الفريق الشقيباوي في مباراته المؤجلة خارج أرضه على فريق هبوعيل سديروت بنتيجة 3:2.

تقدم الفريق المضيف بهدف، حيث عادل مؤمن الرجيلات النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول بدقائق. في بداية الشوط الثاني تقدم سديروت بهدف آخر، ولكن الفريق الشقيباوي لم يرفع الراية البيضاء – حيث قام مدرب الفريق مراد أبو بلال بصنع تغيير هام بإدخال المهاجم أحمد أبو عبيد إلى أرض الملعب؛ وفي الدقيقة التسعين قدم المهاجم شكره الخاص للمدرب بعد أن أحرز هدف التعادل ثم عاد أبو عبيد ليحرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

ومع هذا الفوز الثمين، يتساوي فريق هـ. شقيب السلام في عدد النقاط مع فريق مكابي بئر السبع في الصدارة بـ7 نقاط لكل منهما من ثلاث مباريات، ليخطو خطوة أخرى في مباريات البلاي-أوف الدرجة الثالثة نحو الدرجة الثانية. مدرب الفريق مراد أبو بلال، قال لمراسل "كل العرب": "كانت مباراة صعبة ضد فريق عنيد، ففريقنا لم يكن اليوم في مستواه المعهود، حيث ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية في الدفاع مما كلفنا هدفين أحرزا بسهولة".

وعبر الكابتن أبو بلال عن خيبة أمله من أداء فريقه رغم الفوز حيث قال: "كان مهم لنا حصد نقاط المباراة الثلاثة واستطعنا في الثواني الأخيرة من المباراة قلب النتيجة، وأنا سعيد بالنقاط ولكنني غير راضٍ عن الأداء". لعب هـ . شقيب السلام بالتركيب التالي: دوليف جبرئيل، فضل أبو بلال، معاذ ترابين، مدحت الحمامدة، أسامة الرجيلات، ماهر الحمامدة، هاني أبو بلال، إسماعيل الجرجاوي، مؤمن الرجيلات، عمير ترابين وأحمد أبو بلال. البدلاء: أحمد أبو عبيد، وليد العمرني وزيد بن سعيد.

كلمات دلالية