السلطات المحلية

مجلس دير الأسد يفتتح المبنى الجديد من مركز بايس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس دير الأسد يفتتح المبنى الجديد من مركز بايس الجماهيري في القرية


بحضور رئيس وأعضاء وموظفي مجلس دير الاسد وبالتعاون مع مفعال هبايس..افتتح مجلس دير الأسد المحلي المبنى الحديث لمركز بايس الجماهيري.

رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح رحب بإدارة مفعال هبايس والوفد المرافق وأضاف هذا النادي سيكون عنوانا قيّمًا وهادفًا لأهلنا في دير الأسد في فترة الصباح وما بعد الظهر ، سنواصل استثمار الموارد في رفاهية مواطنينا في كل المجالات ونواحي ال حياة ..

وأضاف ، سيستمر المجلس المحلي في العمل على كل ما يرفع من رفاهية وراحة أهلنا في دير الأسد بالتعاون مع الوزارات الخاصة وخاصة مفعال هبايس الذي يرصد الميزانيات الكبيرة لحوسبة المدارس والأبنية الجماهيرية والأنشطة المجتمعية كافة ، تم بناء المبنى الجديد بفضل تعاون مفعال هبايس ورصد الميزانية الخاصة لذلك....

رئيس مفعال هبايس قال في كلمته ، "يرى مفعال هبايس أهمية كبيرة في الإستثمار بالمواطن ورفاهيته بالإضافة للأنشطة المجتمعية والتطوعية ، يلبي هذا المبنى الجديد أعلى المعايير ويسمح بتنفيذ الأنشطة بطريقة جذابة وممتعة أكثر . وأضاف نود أن نشكر رئيس المجلس المحلي وموظفيه المتفانين على تعاونهم المثمر مع مفعال هبايس من أجل رفاهية سكان دير الأسد ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد