رياضة وشبابSports

الخميس: حسم هوية الصاعد إلى الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الخميس: حسم هوية الصاعد إلى الأولى.. مكابي كفر كنا أم إتحاد شفاعمرو


تحسم، يوم غد الخميس، هوية الفريق الصاعد إلى الدرجة ألاولى، حيث تنحصر المنافسة بين متصدر المجموعة فريق مكابي كفر كنا ووصيفه فريق إتحاد شفاعمرو ، حيث يتفوق الكناويون بفارق نقطة واحدة ووحيدة.

ويحل فريق مكابي كفر كنا في مباراته الخارجية ضيفًا على فريق هبوعيل كرميئيل، عصر يوم الخميس في تمام الساعة السادسة إلا ربعًا على ملعب كرميئيل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لفرق المربع الذهبي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ"، لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وفي نفس التوقيت يحل الفريق الشفاعمري، بقيادة المدرب إبراهيم أبو رقيّق، ضيفًا على متذيل المجموعة فريق الإخاء عكا.

وقد إقترب مكابي كفر كنا من الصعود إلى الدرجة الأولى، وذلك بعد فوز بيتي على ضيفه العكي بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما محمد جواد عواودة ورئبال دهامشة.

ورفع الفريق الكناوي، بقيادة المدرب محمد عباس (بريتي) والمدير المهني هشام الزعبي، رصيده إلى 11 نقاط، ومتقدمًا بنقطة على الوصيف الشفاعمري.

ومن المتوقع أن يرافق الفريق الكناوي جمهور غفير إلى كرميئيل، حيث ينتظر الجميع تحقيق الفوز للبدء في الإحتفالات، بينما يعوّل الشفاعمريون على تعثر الكناويين، لإقتناص بطاقة الصعود.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مباراة كفركنا