جامعات / مدارسStudents

سخنين| ثانوية الحكمة تٌخرج الفوج الـ 48
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين| ثانوية الحكمة تحتفل بتخريج الفوج الثامن والاربعين من طلابها بأجواء مميزة

احتفلت المدرسة الام في سخنين، مدرسة الحكمة على اسم جمال طربية، مساء اليوم بتخريج الفوج الثامن والاربعين والذي ضم 222 خريجا وخريجة. واقيم الحفل في باحة المدرسة بحضور طاقم الهيئة التدريسية ، الدكتور صفوت ابو ريا، رئيس بلدية سخنين، والنائب مازن غنايم، بالاضافة الى شخصيات اعتبارية اخرى من رجال دين ورؤساء بلدية سابقين ومديري مدارس وبحضور لافت من قبل اهالي الخريجين المحتفى بهم.

وافتتح الاحتفال بكلمة المربي كمال طربية ، مدير المدرسة والذي اسهب بالحديث عن انجازات المدرسة في العام الاخير ومن ابرز هذة الانجازات رفع نسبة استحقاق البجروت من 73 الى 84% من مجمل الطلاب ، كما تحدث عن جودة شهادات البجروت في المدرسة ومن ثم وجه كلمة مقتضبة للخريجين مؤكدًا من خلالها على اهمية التعليم العالي والالتحاق بالجامعات وان يكونوا خير سفراء لبلدهم.

كما تخلل الحفل كلمة لرئيس بلدية سخنين وكلمة لمدير قسم التربية والتعليم، نبيه ابو صالح وكلمة نادر ابو صالح، رئيس لجنة اولياء الامور وكلمات اخرى.

وتخلل الحفل فقرات اخرى كتكريم الطلاب المتفوقين وفقرات فنية، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخريج على الطلاب وسط اجواء من الفرح والسرور.

إقرا ايضا في هذا السياق: