أخبارNews & Politics

قرار قضائي بحق طفل فويس كيدز المتهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قرار قضائي بحق طفل فويس كيدز المتهم بالشروع بقتل زميله


أمرت النيابة المصرية بإيداع معاذ عيسى طفل ذا فويس كيدز والمتهم بالشروع في القتل لمدة أسبوع بإحدى دور الملاحظة، وأخطرت خط نجدة الطفل بالواقعة لاتخاذ إجراءاته، مع استكمال التحقيقات. وكشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات الأولية فى الواقعة، موضحة أنها تلقت بلاغًا من والد الطفل المجني عليه يفيد بنشوب مشادة بين نجله وبين الطفل المتهم تعدى خلالها الأخير على ابنه بآلة حديدية كانت بحوزته، فأحدث بجمجمته شرخًا نُقل على إثره للمستشفى.

وأوضحت النيابة أنها انتقلت لسؤال الطفل المجني عليه فتبينت من الطبيب المعالج عدم السماح بسؤاله لسوء حالته الصحية، واطلعت على التقرير الطبي المحرَّر بإصابته والثابت فيه وجود جرح قطعي بفروة الرأس لانغماس جسم معدني بها مخترقًا عظام الجمجمة ومؤديًا لكسر فيها.

وذكرت النيابة أنه أجريت عملية جراحية للطفل المجني عليه استخرج خلالها الجسم المعدني وتحفظت النيابة عليه. وكشفت النيابة أنها سألت طفلًا شاهد الواقعة، فأقر بتعدي المتهم على المجني عليه بسلسلة مفاتيح اخترق أحدها رأس الأخير، وذلك على إثر مشادَّة بينهما.

وكانت قد ألقت الشرطة المصرية القبض على نجم برنامج ذا فويس كيدز، معاذ عيسى، المتهم بـ غرس مفتاح سيارة برأس جاره حسن شريف علوان، البالغ من العمر خمسة عشر عاماً.

وقالت شيماء حجازي والدة الطفل حسن المعتدى عليه من متسابق ذا فويس كيدز، معاذ إن نجلها ذو الـ 15 عامًا والجاني ليسا أصدقاء، وأن الجاني جارهم منذ 9 أشهر فقط بمنطقة حلوان.

“وأضافت في مداخلة هاتفية خلال برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أنه خلال شهر رمضان الماضي حدث خلاف بسيط بين نجلها حسن ومعاذ أعقبه مضايقة الأخير لنجلها والتنمر عليه، وأن ابنها طالبه بالكف عن أفعاله، لكنه استمر دون رادع.

وتابعت: “حتى جاء يوم الواقعة، وكان نجلي عائداً من التمرين الرياضي وانتظره الجاني أسفل المنزل وتنمر عليه في وجود صديق ابني الذي وجه اللوم لسلوك الجاني، فحدثت مشادة بينهما، وقام معاذ بضرب حسن بالمفاتيح على رأسه مما أدى إلى كسر في الجمجمة".

 

كلمات دلالية