الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

عين ماهل: مدرسة المصرارة الاعدادية تفتتح قاعة سينما ثلاثية الابعاد

كل العرب
نُشر: 15/06/21 12:04,  حُتلن: 14:00

تصوير ومونتاج: وجدي عودة

افتتحت مدرسة المصرارة الاعدادية بالتعاون مع مجلس عين ماهل المحلي قاعة السينما ثلاثية الابعاد مؤخرًا باحتفالية استثنائية، اضافة لغرف متميزة متطورة أخرى تُحاكي تطلعات ومتطلبات القرن الواحد والعشرين: بيت الدفيئة، غرفة الروبوتيكا، المختبر العصري، غرفة الحاسوب وذلك بحضور لفيف من الشخصيات البارزة متمثلة برئيس وأعضاء المجلس المحلي، مدراء المدارس، طواقم المعلمين من مختلف مدارس القرية والأهالي المحترمين.

تجوّل الضيوف بين الغرف التي تم افتتاحها ليعربوا عن عظيم تقديرهم وفخرهم بمشاريع وانجازات المصرارة الاعدادية رغم حداثة المدرسة ومِضي ثلاث سنوات فحسب على افتتاحها. هذا وألقى رئيس مجلس عين ماهل السيد احمد حبيب الله كلمته مؤكدا دعمه المادي والمعنوي لكل المشاريع والبرامج التي تصب في مصلحة أبناء وأهالي قرية عين ماهل عامة والتي من شأنها أن تنهض بالمسيرة العلمية والتربوية في القرية.

بدوره شكر مدير المصرارة الاعدادية الاستاذ حسين ابو ليل كل من شارك في هذا اليوم المميز لافتتاح الغرف العصرية التي ستخدم طلابنا، ورفع أسمى آيات التقدير لطاقم المصرارة المعطاء، ولجنة الآباء والسيد وسيم ابو ليل مدير قسم الشبيبة على دعمه للبرامج اللامنهجية وكل من ساهم وتبرع لدعم المشاريع المدرسية واعدا باستمرار المصرارة بالتحليق بانجازاتها وبرامجها ومشاريعها. 

مقالات متعلقة