رياضة وشبابSports

أبو العيلة: منتخب ألمانيا صاحب مزايا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رامي أبو العيلة: منتخب ألمانيا صاحب مزايا عديدة وفرنسا متكامل


تتجه الأنظار نحو مباراة العمالقة بين منتخب ألمانيا وفرنسا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة على إستاد أليانز أرينا في ميونخ الألمانية، ضمن أولى مباريات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020، التي تضم أيضًا البرتغال وهنجاريا، وهي ما يطلق عليها، وبصدق، مجموعة الموت أو المجموعة الحديدية.

وقال المدرب رامي أبو العيلة، إبن عرعرة، في رؤيته المهنية والتحليلية لهذه المباراة المرتقبة:"لم يسبق أن خسرت ألمانيا في المباراة الافتتاحية، فالألمان مدرسة في كرة القدم، وهم عبارة عن نجوم وماكنات، كما أنهم أبطال مع أنديتهم".

المدرب رامي أبو العيلة

وتابع رامي أبو العيلة:"إن منتخب ألمانيا مختلف عن 2014 ، خبره اللاعبين والتجربة المكتسبة، ورغم أن المدرب لوف سيغادر المانشافت بعد البطولة، فإنه يبقى منتخبًا قويًا، صاحب مزايا كثيرة وقدرات عالية".

وبالنسبة لمنتخب فرنسا، بطل كأس العالم 2018، فقال رامي أبو العيلة:"يضم منتخب فرنسا نجوم لامعة، وقد فاز في 14 مباراة دولية من اصل 19 خاضها، وسنرى منتخبًا يلعب بخطط مغايرة من مباراة لأخرى، وفقًا للمنتخب الذي سيواجهه".

وأكد رامي أبو العيلة على أن جودة اللاعبين تستدعي المدرب ديدييه ديشان للتعامل معهم بصورة مغايرة عما إعتدنا عليه، في ظل سرعة لاعبي الأطرف وعودة كريم بنزيما تعطي قوة رهيبة للديوك، وسنرى كيف سيتعامل مدرب المنتخب الفرنسي مع جيرو وكريم بالنسبة للمهاجم الصريح، فبنزيما كل العالم يعلم ان استبعاده عن المنتخب غريب جدًا، لكنه أثبت للجميع وللمدرب انه يجب ان يكون ضمن المنتخب. إن بطولة مثل اليورو بحاجه للاعبين ذوي جودة عالية، وفرنسا منتخب متكامل ومتوازن في جميع الحلقات، وسط مشاركة 15 لاعبًا شاركوا في البطولة السابقة".

إقرا ايضا في هذا السياق: