جامعات / مدارسStudents

مدرسة السلام مجد الكروم السباقة بالصفوف النموذجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة السلام مجد الكروم السباقة بالصفوف النموذجية الجديدة

عالم ومناخ جديد في عالم التعليم تشهده مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بعد افتتاح الصف النموذجي الأول ربما في الوسط العربي . وهذا الصف النموذجي الغير عادي في مدارسنا العربية عبارة عن قفزة نوعية لطلابنا اذ ان هذا الصف مغاير بكل المعايير لما تعودنا عليه وهذا ما ذكرته مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان - ام باهر في حديث معها.

وأضافت مديرة المدرسة : نحن في عالم آخر من التعليم وهذا يتطلب مناخ وبيئة أخرى وخصوصاً في الصفوف الدنيا وقد رأت مدرستنا انه من الواجب احداث هذه القفزة النوعية وتحويل صفوف المدرسة الى صفوف نموذجية تعود بالمنفعة على طلابنا .

وأضافت : هذا الصف النموذجي سيعطي الراحة النفسية والمناخ التعليمي المطلوب للطلاب من أجل نجاحهم وتقدمهم وابداعهم تعليمياً مستقبلاً وتمشياً من تحديثات القرن الواحد والعشرين ولا بد من كلمة شكر لرئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وادارة المجلس المحلي التي تجندت لإخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ وقامت بتوفير الميزانيات المطلوبة .

وقد قام مفتش مدارس مجد الكروم المربي صباح صباح بافتتاح هذا الصف النموذجي المميز بحضور مدير قسم المعارف في المجلس المحلي وائل عثمان والطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة .

كلمات دلالية