اخبار السينما

إيرادات فيلم ديزني الجديد Cruella
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيرادات فيلم ديزني الجديد Cruella في أسبوعين تصل الى 89 مليون دولار


تمّ طرح فيلم ديزني الجديد Cruella يوم 28 مايو/ أيّار الماضي، بحيث وصلت إيراداته إلى 89 مليونًا و892 ألف دولار، جنبًا إلى تحقيقه 21 مليونًا و300 ألف دولار في العرض الإفتتاحي للعمل.

ومن المقرر أن يصل العمل إلى جميع الدول حول العالم خلال الفترة المقبلة. علمًا أنّ الفيلم من بطولة الممثلة الأمريكية إيما ستون في دور البارونة، وإميلي بيتشهام التى تلعب دور أنيتا، وكيربي هويل باتيست، والممثل الإنجليزي مارك سترونج، وقام بإخراج العمل كريج جيليسبي.

وانقسمت الإيرادات بين 46 مليونًا و492 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و43 مليونًا و400 ألف دولار في دور العرض حول العالم، ويدور العمل حول شخصية البارونة Cruella، وهي نفس الشخصية الشريرة التي سبق وظهرت في سلسلة أفلام 101 Dalmatians.

كما منحت شركة ديزني، الضوء الأخضر لجزء ثان من فيلمها Cruella الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي ومنصة ديزني بلس بعد أسابيع قليلة من طرحه، وهو ما منح الشركة ثقة كبيرة في عملية التجديد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفةThe Hollywood Reporter، فإن شركة ديزني العالمية، قررت التجديد لفيلمها Cruella بعد النجاحات الكبيرة التي حققها، بنفس المخرج كريج جيليسبي وكاتب السيناريو توني مكنمارا.

طرح فيلم Cruella لأول مرة في 28 مايو في وقت واحد في المسارح وعلى Disney + ضمن فئة Premier Access لخدمة البث التي تسمح للمشاهدين بشراء الفيلم مقابل 30 دولارًا، وسرعان ما حقق الفيلم 48.5 مليون دولار عالميًا، ليحظى بعدها بتعليقات إيجابية وإشادة بالموسيقى البانك روك في السبعينيات التي جاءت في العمل.

إقرا ايضا في هذا السياق: