أخبارNews & Politics

معاوية: اتّهام شاب بإطلاق نار على الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سمح بالنشر: اتّهام شاب من معاوية بإطلاق نار وإلقاء حجارة على أفراد شرطة على خلفية قومية

سُمح بالنشر: خلال نشاط مشترك لشرطه اسرائيل وجهاز الأمن العام "الشاباك" خلال الاسابيع الأخيرة القي القبض على شاب متهم في عمليه إطلاق نار على خلفيه قومية نحو أفراد شرطة في أم الفحم

وصل بيان مشترك للمتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي وجهاز الأمن العام جاء فيه ما يلي: "ألقي القبض على المتهم من خلال نشاط مشترك أجرته الوحدة المركزية في لواء الساحل بالتعاون مع جهاز الأمن العام "الشاباك" حيث قام المشتبه بإطلاق النار من مسدسه نحو أفراد الشرطة الذين قاموا بنشاط إثناء أعمال الشغب العنيفة في تاريخ 15.05.2021 بالقرب من مدخل مدينة ام الفحم".

وأضاف البيان: "اثناء القاء القبض على المتهم، قام بإلقاء الحجارة من سطح منزله على قوات الأمن، مما أدى إلى إصابة قسم من أفراد الوحدة. خلال التحقيق مع المتهم من قبل جهاز الأمن العام، تبين أنه نفذ عملية إطلاق النار من دوافع قومية، وسلم المسدّس الذي نفذ به إطلاق النار. مع انتهاء التحقيق ووفقًا لنتائجه، تمّ تقديم لائحة إتهام خطيرة ضد الشاب في المحكّمة المركزية في لواء حيفا، حول شبهات إرتكاب مخالفات أمنية خطيرة، والإعتداء بسلاح ونية القتل. كما تمّ في لائحة الاتهام تقديم طلب التوقيف حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه". شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام سيواصلون نشاطهم بشكل حازم ضد الضالعين المواطنين الإسرائيليين في أعمال الإرهاب، لذلك سيستمرون في اتخاذ جميع الإجراءات المتاحة أمامهم من أجل إحباط أعمال الإرهاب وتطبيق القانون بشكل صارم ولا سيما تقديم المشتبهين للعدالة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اتهام معاوية