الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

النقب: الزهراء الابتدائية وحورة الثانوية تفوزان بجائزة المدارس الخضراء

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 11/06/21 12:30,  حُتلن: 14:41

قدّم مجلس حورة المحلّي جوائز للمدارس الأعلى تطعيما في بلدة حورة، والتي وُصفت كمدارس خضراء، قسيمة شراء بـ1700شيقل، وذلك وبالتعاون مع شبكة كينغ ستور - المشهداوي.



جاءت الخطوة لتُعزز من ثقافة التطعيم في بلدة حورة، حيث تم الإعلان عن هذه المُسابقة والمنافسة بين المدارس منذ بداية حملة التطعيمات. رئيس المجلس المحلّي، حابس العطاونة، تحدّث عن أهمية أخذ التطعيمات والاستمرار في تناول التطعيمات لأنّ الواقع أثبت فعالية تناول التطعيمات على مدار التاريخ وكيفَ أنّ عجلة الحياة عادت إلى سابق عهدها من خلال التزام المواطن بالتطعيمات والالتزام بتعليمات وزارة الصحة والجهات المختصة.

رئيس المجلس شكر شبكة "المشهداوي" على رعايتها لهذه المسابقة واصفاً القائمين عليها بأصحاب الأيادي البيضاء وبأهل الكرم والعطاء دائماً وأبداً، كما وشكر جميع المعلمين والعاملين في المدارس إلى التزامهم بأخذ التطعيمات وخصّ بالذكر مدرستي الزهراء الابتدائية وحورة الثانوية اللّتان فازتا في هذه المسابقة التحفيزية والتي تهدف إلى نشر ثقافة (درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج).
جدير بالذكر أنّ نسبة المتطعمين وصلت في مدرسة حورة متعددة المجالات ومدرسة الزهراء إلى 98% لتفوزا بجائزة المدارس الخضراء في البلدة. 

مقالات متعلقة