الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة تُخرج الفوج الخامس من طلاب الثواني عشر

كل العرب
نُشر: 11/06/21 09:19,  حُتلن: 13:56

نظمت إِدارة ومدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة يوم الاربعاء 09/06/2021 حفل تخريج الفوج الخامس من طلاب صفوف الثواني عشر من العام الدراسي 2020/2021 بحضور إِدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية.



أُقيم الحفل في قاعة "تشيللو" الناصرة بأجواء إِحتفاليه تميزت بالرُقي والفرح، وتم نقل الحفل بالبث المباشر عبر الانترنت. أَشرفت على الحفل مُركزة التربية الاجتماعية المعلمة عرين حاج بالتعاون مع مُركزة طبقة الثواني عشر المعلمة حنان بصول.

تولى عرافة الحفل الاستاذ أشرف شريف حيث أبدع وأضاف نكهه خاصة على الحفل. أُفتتح الحفل بإستقبال الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى بأجواء ملأت القاعة بهجة وسرور. ثم أَلقى رئيس مجلس الطلاب الطالب عبد دراوشة كلمته التي شكر فيها إِدارة المدرسة والطاقم على ما بذلوه من جهد وتعب من أجل ايصالهم الى هذا اليوم.

كما وجهه التهنئة لأصدقائه الخريجين وأثنى عليهم بإكمال المسيرة التعليمية الاكاديمية وتمنى لهم كل الخير والنجاح في حياتهم المستقبلية. ومن ثم تحدثت بإسم لجنة اولياء امور الطلاب السيدة شادية دهيمش التي بدورها هنئت الخريجين والخريجات وتمنت لهم حياة سعيدة مليئة بالنجاحات وان يستمروا بمسيرة التعليم. وقد أثنت ايضاً على الدور الذي تقوم به إِدارة المدرسه بكادرها الاداري الكامل والكادر التربوي والتعليمي على عملهم ودعمهم لرفع المستوى التعليمي ومتابعتهم لأمور طلابهم. كما وتخلل الحفل تكريم الاستاذ خالد شدافنة بمناسبة خروجه للتقاعد بعد أن أمضى أعواماً في خدمة مجتمعه بكل إخلاص وإجتهاد وتفان لا مثيل له، أعواماً امضاها برفقه زملائه المعلمين بكل احترام ومحبة حيث بث من خلالها روح التعاون والإخاء مما كان له الأثر الأكبر في علو مكانة المدرسة وطلابها.

شهد الحفل ايضاً فقرات فنيه غنائيه قُدمت من قبل طالبات المدرسة الخريجات سجى سلام ورحاب مروات حيث أطربن الحضور بأصواتهن العذبة والراقية. شمل الحفل ايضاً توزيع شهادات تقدير للطلبه المتفوقين من صفوف العواشر والحوادي عشر وقد تم توزيع الشهادات من قبل مُربي الصفوف وطاقم الادارة.
اما مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل فقد أكد في كلمته على روح الأُسرة الواحدة التي تجمع أُسرة مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة وعلى حرصها الشديد في تحقيق الاهداف والغايات والتزام ادارة المدرسة العالي برسالتها في حمل شعار العلم والتعليم والسير في رؤية المدرسة في الحفاظ على الريادة في المسيرة التربوية.

وقدم شكره للطاقم التدريسي على العمل والمجهود الجبار الذي بذلوه ويبذلونه من اجل رفع ودعم المسيرة التعليمية مؤكداً دعمه الدائم والكامل لهم. أُختتم الحفل بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين وتكريمهم بهدايا رمزيه قيمّة من قبل مدير المدرسة وادارة المدرسة. وبعد الانتهاء من توزيع الشهادات دعت ادارة المدرسة الخريجين والطاقم التدريسي لوجبة عشاء فاخرة تكريماً ومباركةً لهم كما قامت بتوزيع باقات الزهور على افراد الطاقم التدريسي تقديراً لهم ولجهودهم.

مقالات متعلقة