رياضة وشبابSports

المتصدر الجديد مكابي كفر كنا بإنتظار لقاء بيتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المتصدر الجديد مكابي كفر كنا بإنتظار لقاء بيتي أمام المتذيل الإخاء عكا


يستضيف فريق مكابي كفر كنا في مباراته البيتية الثالثة المتتالية ضيفه فريق الإخاء عكا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة على ملعب كفر كنا، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لفرق المربع الذهبي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ"، لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


وقد إقترب مكابي كفر كنا من الصعود إلى الدرجة الأولى، وذلك بعد فوز دراماتيكي في مباراته البيتية الثانية المتتالية على ضيفه فريق إتحاد شفاعمرو بهدف مقابل لا شيء.
ورفع الفريق الكناوي، بقيادة المدرب محمد عباس (بريتي) والمدير المهني هشام الزعبي، رصيده إلى ثماني نقاط، ومتقدمًا بنقطة على الوصيف الشفاعمري. وعمّت فرحة كبيرة في معسكر الكناويين، حيث أكدوا على أن فريقهم قاب قوسين أو أدنى من الصعود، مع بقاء مباراتين أمام الإخاء عكا وهبوعيل كرميئيل، حيث قال الإداري، المحامي جواد عواودة، إن فريقه أظهر علو كعبه في مباريات الإختبار، وعليه يستحق الصعود.
أما الفريق العكي، مع المدرب إبراهيم منصور والمدير المهني قيصر حداد، فيتذيل اللائحة برصيد نقطة يتيمة، بعد خسارة ثالثة له أمام فريق هبوعيل كرميئيل بهدف مقابل لا شيء. يشار إلى أن النقطة الوحيدة حصل عليها العكيون جراء تعادلهم في مباراة الذهاب أمام الكناويين بهدفين لكل منهما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا عكا