جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: يوم توجيه مهني في الشاغور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: يوم توجيهي مهني أكاديمي لطلاب ثانوية الشاغور

تمّ تنظيم يوم توجيهي مهني لشريحة من طلاب مدرسة الشاغور الثانوية في بلدة مجد الكروم، وذلك بالتعاون بين المركز الجماهيري وبرنامج "ياتيد" ووحدة التطوع التابعين لقسم الخدمات الاحتماعية، ومركز ريان للتأهيل المهني، ومجموعة طليعة/آجيك، ومركزة التميز المحلي التابعة لقسم التربية والتعليم في مجلس مجد الكروم ومركز انطلاقة للشباب.

وحضر اليوم مدير قسم المعارف في مجلس مجد الكروم وائل عثمان ومدير المدرسة المربي نايف فرحات ومستشارة المدرسة اعتدال اغا وموظفين من قسم الطاقم التعليمي ومدراء الاقسام ، وموظفين من مجلس مجد الكروم.

تولى عرافة هذا اليوم الشابة دعاء حمدان ، التي تحدثت من خلال مداخلتها قصة نجاحها وسيرورتها التعليمية والمهنية. وتخلل هذا اليوم ايضاً عرض "بلي بباك" لمسرح "انسمبل فرنج الناصرة" حيث قدم اعضاءه عرض ارتجالي لقصص شاركها بها الطلاب ايضاً، كذلك تم تنظيم محاضرة بعنوان "سوق العمل المتجدد" قدمتها المحاضرة أمية فاعور .

هذا بالاضافة الى حلقات توجيه أكاديمي قدمها طلاب وخريجين أكاديميين بمواضيع مختلفة. وتخلل هذا اليوم قرعة بين كافة المشاركين به حيث حاز الطالب اسامة خطيب على حاسوب نقال بعد مشاركته بمسابقة تم تنظيمها مسبقاً.

إقرا ايضا في هذا السياق: