أخبارNews & Politics

مشتبه بسرقة صندوق تبرعات في طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالفيديو : اعتقال شاب من ابو سنان بشبهة سرقة صندوق تبرعات من دكان في طمرة

اعتقلت الشرطة شاب (25 عامًا) من سكان ابو سنان، بشبهة سرقة صندوق للمساعدات الخيرية من احدى المحلات التجارية في مدينة طمرة.

وبحسب المعلومات التي وصلت كل العرب ، خلال النشاط الميدانيّ تلقّى مسؤول الشرطة الجماهيريّة في مدينة طمرة الرقيب هاني سواعد بلاغًا حول سرقة صندوق خيريّ من دكّان في مدينة طمرة.

خلال اعادة الصندوق لصاحب الدكان

على الفور، أجرى الشرطيّ اتّصالًا بصاحب الحانوت وطلب منه معلومات اضافية لرصد هوّيّة المشتبه، كما أنّه وصل إلى الدكان وقام مع أفراد شرطة آخرين بنشاط لرصد هُوية المشتبه.

بفضل إستخدام عدّة وسائل تكنولوجيّة رصد الشرطيّ سواعد هوّيّة المشتبه (25) عامًا من قرية ابو سنان.في غضون ذلك قام الشرطيّ سواعد بإتّصالات مع مركز الشرطة في الجليل الغربيّ وبعد عدّة محاولات مهنيّة وتقنيّة وبما في ذلك حكمة وذكاء الشرطيّ استطاع رصد مكّان المشتبه وفي وقت لاحق تمّ إلقاء القبض عليه وبحوزته النقود التي سرقها.

تمّ إحالة المشتبه إلى مركز الشرطة في طمرة للتحقيق، ومن ثمّ تمّ احالته إلى محكمة الصلح في حيفا للنظر في قضيّته.كما أنه تمّ إستدعاء صاحب الدكّان إلى مركز الشرطة وتمّ تسليمه مبلغ نقود الصندوق الخيريّ الذي تمّ سرقته.

في حديث مع الشرطيّ هاني سواعد، قال : لا يوجد شيء أفضل من تقديم الخدمة للمواطن وهذه هي مهمّتنا الأولى والرئيسيّة في شرطة إسرائيل ونحن نقدّم العون والمساعدة في كّل مجال وخاصّة الشرطة الجماهيريّة. في هذا الحادث أشعر بإكتفاء ذاتيّ كبير لأنّني قمت بإعادة الأموال المسروقة، كما وأنّني أناشد المجتمع العربيّ بأسره أن يقتدي بالمحبّة والمساعدة وعمل الخير ووفقًا للقيم الإنسانيّة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة