أخبارNews & Politics

النقب| ضبط مزارع مريحوانا بمناطق عسكرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| النقب: حملة ضبط مزارع مريحوانا في مناطق عسكرية - تمديد اعتقال مشتبه

 تم الكشف عن 46 مجمعا لتنمية المريحوانا، وتدمير نحو 31400 من نباتات الماريحوانا


مددت محكمة الصلح بمدينة بئر السبع، أمس الاثنين، اعتقال شخص بشبهة زراعة مخدر المريحوانا في النقب ، وذلك حتى الخميس القادم.

وكانت الشرطة قامت يوم الأحد، ضمن محاربتها لآفة المخدرات الخطيرة – بتدمير 46 مساحة لزراعة المريحاونا، بمساعدة شرطة "يسام" وعناصر من محطتي ديمونا وأوفاكيم، وطائرات مروحية شرطية، بالتعاون مع "الدوريات الخضراء"، تم زراعتها في مناطق عسكرية.

تركزت القوات التي عملت في مجال الإنفاذ على تحديد موقع المجمعات، وأثناء تحديدها مسبقًا والتغلب على العقبات الموضوعة أمام المركبات، تم الكشف عن 46 مجمعا لتنمية المريحوانا، وتدمير نحو 31400 من نباتات الماريحوانا.

بالإضافة إلى ذلك، تم القبض على أحد سكان الظاهرية الذي كان يقيم في المكان في سيارة كان فيها معدات لري بعض المجمعات. وقد تمّ تمديد اعتقاله في محكمة صلح بئر السبع على ذمة التحقيقات الجارية، حيث اتضح أثناء التداول في المحكمة بأنه لا يوجد لديه تصريح بالمكوث في إسرائيل. وأشار مندوب الشرطة أنّه جاري العمل على القبض على متورطين آخرين في قضية تنمية المخدرات في المكان الذي تمّ القبض فيه على المشتبه به، الذي حاول الفرار.

وقالت الشرطة في بيانها، إن "هذه عمليات مستمرة في مواجهة آفة المخدرات الخطيرة. لا نقوم باقتلاع المخدرات وجمعها في أقسام الشرطة مع كل ما يعني ذلك من استثمار للموارد، ولكننا نقوم بتدمير المخدرات في مسرح الجريمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب مريحوانا