رياضة وشبابSports

إرتفاع سقف التوقعات لدى منتخب إنجلترا قبل اليورو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إرتفاع سقف التوقعات لدى منتخب إنجلترا قبل خوض منافسات اليورو


يستعد منتخب إنجلترا، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، لخوض بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).وبعد أن تم تأجيل البطولة لمدة عام بسبب أزمة تفشي وباء الكورونا المستجد، ارتفع سقف التوقعات بخصوص المواجهة التي تجمع المنتخب الإنجليزي أمام الفريق الكرواتي الذي سبق وأخرجه من قبل نهائي كأس العالم 2018.

وتفيد المعلومات الواردة أن المنتخب الإنجليزي سيكثف استعداداته في مركز التدريبات "سانت جورج بارك" خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد تعثر المعسكر الأول للفريق بسبب مخاوف الإصابات وتواجد لاعبين من المنتخب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في نهاية موسم صعب ومرهق.

وقد ظهرت تلك الأزمات والعوائق واضحة على أداء الفريق الذي فاز على النمسا 1- صفر، قبل أن يتغلب على رومانيا بنفس النتيجة استعدادا للبطولة.وفي الوقت الذي أثار فيه أداء المنتخب الإنجليزي أسئلة عديدة للكثيرين، فإن ساوثجيت أوضح أنه لديه تصورا واضحا للطريقة التي يرغب أن يلعب بها فريقه أمام كرواتيا.وكانت آمال مدافع الفريق ترينت أليكساندر أرنولد في المشاركة في (يورو 2020) قد تبددت عقب تعرضه لإصابة في الفخذ في نهاية مباراة المنتخب الإنجليزي أمام النمسا.

وكان ساوثجيت قد اختار بن وايت، مدافع فريق برايتون، بدلا من أرنولد في قائمته المكونة من 26 لاعبا، مفضلا إياه على كل من جيمس وارد بروز وجيسي لينجارد.

كلمات دلالية