رياضة وشبابSports

الإحتفال بصعود شبيبة مكابي يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإحتفال بصعود شبيبة مكابي يافة الناصرة إلى الدرجة القطرية

في إحتفال مهيب ومميز، تم الإحتفال بصعود فريق شبيبة مكابي يافة الناصرة إلى مستوى فرق دوري الدرجة القطرية، برعاية جمعية أوليمبيك والمجلس المحلي في يافة الناصرة، بمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية والسيد أجمد نعراني - القائم بأعمال الرئيس وعضو المجلس وليد غزالين وعضو المجلس تحرير بصول عروق وأعضاء وموظفي المجلس وأهالي اللاعبين، وبعرافة الصحفي حجاج رحال - المحرر الرياضي في موقع وصحيفة كل العرب. وعلى أنغام أغنية (نادي الأبطال)، مع الدي جي حمادة طبعوني، تم إستقبال اللاعبين الأبطال أصحاب الإنجاز الكبير ومدربهم فارس مجلي، حيث وقف الحضور وإستقبلوهم بالتصفيق الحار في أجواء مميزة.

وشارك نبيل خطيب - مدير جمعية أوليمبيك، وأعضاء الجمعية طه مصاروة ووائل لوابنة ورائف سرحان، وبهاء لوابنة - رئيس لجنة الرياضة ىفي المجلس المحلي وإياد القط - مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي ومؤيد لوابنة - المدير المهني في جمعية أوليمبيك. وفي كلمته أكد رئيس المجلس السيد ماهر خليلية على إستثماره في دعم الجيل الناشئ والواعد، من خلال إيمانه بقدراتهم، لرفع أسم القرية عاليًا في جميع المحافل وفي أعلى المستويات. وتابع السيد ماهر خليلية:"ندعم بُناة المستقبل، لأنهم مستقبل يافة الناصرة، ليس قي المجال الرياضي فحسب، حيث نحييهم على هذا الإنجاز غير المألوف، ونأمل أن تتبعه إرتقاءات إلى درجات أعلى، وأيضًا لباقي فرق الأشبال والأولاد، ونعد بمواصلة توفير الدعم المطلوب لجميع الفرق، بما يشمل فريق الكبار المعتمد على كادر شبه محلي من اللاعبين، ويحقق مردودًا إيجابيًا ضمن مشاركته في دوري الدرجة الثانية". وأكد السيد ماهر خليلية على قرب الإنتهاء العمل في القرية الرياضية، ذات المنشآت الرياضية المميزة والمتنوعة، لمساعدة اللاعبين في صقل قدراتهم، عدا عن ملعب مشترك مع مجدال هعيمك، يتسّع لأكثر من 5 آلاف متفرج. وقد تم تكريم الإداريين إحسان خليلية ومحمد حلومة ورجال الأعمال الداعمين لمسيرة فريق الشبيبة، حيث قدمت لهم الدروع التقديرية، للسادة: نضال شحادة، عوني خليلية، براق خطيب، شادي عودة، صبري عثمان، جمبلاط خليلية، إيهاب كنانة، عز خطيب وحسام لافي.

وفي كلمته، شدد السيد نبيل خطيب - مدير جمعية أوليمبيك على ضرورة دعم الجيل الواعد من اللاعبين، مثنيًا على صعود فريقي الكبار والشبيبة خلال مويمين، مما يظل على عمل وجهد ممتاز من جميع الأطراف. وقال السيد مؤيد لوابنة - المدير المهني في قسم الشبيبة والأشبال والأولاد:"

وفي لفتة مميزة، قام اللاعبون بتكريم مدرب الفريق فارس مجلي بكأس تقديرية، ورفعوه على الأكتاف، حيث قال فارس مجلي:"أشكر اللاعبين وإدارة المجلس المحلي وجمعية أوليمبيك على الدعم والثقة، وأعد بإرتقاء إضافي في الموسم المقبل إلى الدرجة الممتازة، ويجب الإعتماد دائمًا على الكادر المحلي والناشئ لرفع شأن قريتنا عاليًا". وأضاف أنه يخطط لاحقًا لتدريب فريق كبار، حيث يؤمن بقدراته للتطور مهنيًا، وصاحب قدرات كافية، وسط التشديد على دعم اللاعبين المحليين. ويصم كادر اللاعبين: فارس شحادة، مهدي صفدي، عمر عبود، حسن غميض، عمر مغامسة، يعقوب سالم، محمد موسى، حسن زيود، عيسى لوابنة، بشار بطحيش، تشارلي أبو نصار، صالح خليلية، نوح أبو خميس، غسلن أبو واكد، نسيم أبو غزالة، جواد عيسى، جواد سرحان، مؤمن لوابنة، يزن عبد الجواد، زهير برهم، باسل بصول، إيهاب خطيب، خالد حمدان، فارس سرحان ويحيى مراد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مكابي يافة الناصرة