رياضة وشبابSports

ناصر الخليفي: مبابي باق مع باريس سان جيرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ناصر الخليفي: مبابي باق مع باريس سان جيرمان ومن حقنا مفاوضة ميسي


أكد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، أن نجم الفريق كيليان مبابي ليس للبيع خلال هذا الصيف، كما أنه لن يرحل عن الفريق مجانًا.

وقال الخليفي: "سأكون واضحًا. كيليان مبابي مستمر في باريس، ولن نبيعه مطلقًا، ولن يرحل مجانًا. لن أكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام حول المفاوضات. كل ما يمكنني قوله هو أنها في تقدم".وأضاف: "أتمنى التوصل لنقطة اتفاق. هو أحد أفضل لاعبي العالم حاليا، وهو شاب رائع. سيفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، أنا متأكد من ذلك. أين يمكنه الرحيل؟ أي نادي، بمفهوم الطموح والمشروع بإمكانه منافسة بي إس جي؟".

كما تحدث الخليفي عن تجديد عقد النجم الآخر بالفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أنهم رفضوا عرضًا من برشلونة الإسباني من أجل اللاعب.

وحول إمكانية التعاقد مع نجم وقائد البارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أشار: "كما قلتها من قبل، أنا لا أتحدث عن أي مفاوضات سارية. كما قلت لرئيس برشلونة لابورتا إن عقد ميسي ينتهي، وكل الأندية لديها الحق في التفاوض معه مباشرة بدءا من كانون ثاني الماضي".

وأتم: "ما يمكنني قوله هو أن كل اللاعبين الكبار يرغبون في الانضمام لباريس سان جيرمان. ليس معنى هذا أنه سيأتي، بالطبع لا يمكننا التعاقد مع كل اللاعبين. ميسي أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين".

كلمات دلالية