جامعات / مدارسStudents

ثانوية طلعة عارة تُخرج فوجها العشرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بأجواء احتفالية| ثانوية طلعة عارة في سالم تحتفي بتخريج الفوج الـعشرين من طلابها

​نظمت إدارة مدرسة سالم الثانوية في طلعة عارة، ظهر اليوم الأحد، احتفالاً مهيبًا في ساحة المدرسة، وذلك لتخريج الفوج العشرين من طلاب المدرسة، حيث تم تخريج كوكبة جديدة من طلاب وطالبات المدرسة بأجواء إحتفالية تميزت بالفرح والابتسامة التي رسمت على وجوه عشرات الخريجين والخريجات.

وقد شارك بالإضافة إلى الطاقم التدريسي لجنة الأهالي وإدارة المجلس المحلي ممثلة برئيس المجلس السيد محمود جبارين أبو احمد والسيد توفيق جبارين - مدير قسم المعارف، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل الكبير، حيث شاهدوا أبناءهم وهم يحصلون على شهادة إنهاء المرحلة الثانوية، متمنين لهم حياة سعيدة ونجاحا تاما في كافة المجالات.

وفي كلمته شكر مدير المدرسة الإستاذ خالد طه إغبارية الاهالي والحضور، كما شكر الطاقم التدريسي والطلاب على العمل المتواصل من اجل انجاح هذا العمل والاحتفال الكبير.

وتطرق الى إنجازات المدرسة وتفوق خمسة من الطلاب على مستوى الدولة، كذلك حصول ثلاثة طلاب على شهادة تفوق من قبل المدير العام لوزارة التربية والتعليم، ثم للسنة الثانية على التوالي تحصل طالبات من المدرسة على شهادة تفوق على مستوى لواء حيفا ضمن التداخل الإجتماعي والتطوع المجتمعي، كذلك ثمن عاليًا دور المجلس المحلي وأولياء الأمور ولجنة الاّباء بدعم ومساندة المسيرة التعليمية والتربوية للمدرسة متمنيا للخريجين مستقبلا واعدا أمنًا وزاهرا.

وتحدث أيضا السيد توفيق جبارين أبو رامي، نيابة عن السيد محمود جبارين - رئيس مجلس طلعة عارة، الذي هنأ الطلاب بحفل تخريجهم وتمنى لهم مستقبلا باهرا وزاهرا وان يكونوا العجلة الداعمة لبلدات طلعة عارة.

ومن ثم تحدث باسم لجنة الاّباء السيد محمود أمارة أبو أحمد،  والذي رحب بالحضور الكريم وتمنى للطلاب حياة سعيدة مليئة بالنجاحات متطرقا بحديثه عن وقوف لجنة الاّباء يد بيد الى جانب المدرسة وطلابها. فيما هنأهم بتخرجهم وتمنى ان يستمروا بمسيرة التعليم وان يخوضوا مجال التعليم الأكاديمي.

إقرا ايضا في هذا السياق: