أخبارNews & Politics

مدرسة دنون تشارك في مسيرة للسلام مع آلاف الأطفال العرب واليهود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسيرة سلام وتعايش في لوبية

وسط أجواء مميزة ورائعة وجو من البهجة، شارك أكثر من 3400 طالب من 34 مدرسة من الوسط العربي واليهودي بضمنها مدرسة دنون الابتدائية،

وسط أجواء مميزة ورائعة وجو من البهجة، شارك أكثر من 3400 طالب من 34 مدرسة من الوسط العربي واليهودي بضمنها مدرسة دنون الابتدائية، في المسيرة التقليدية التي تنظم للسنة الرابعة على التوالي تحت عنوان " مسيرة أطفال من أجل السلام"، في أحراش لوبية . يذكر أن هذه المسيرة تنظم على إسم ريتشارد قودوين.


تضمن اليوم العديد من الفقرات المتنوعة ، مثل: الرقص، التلوين، الرسم، الغناء وكذلك فعاليات تثقيفه وتربوية التي تعكس الثقافة العربية واليهودية،  وسار الأطفال مسافة 3 كيلومتر، رافعين أعلام السلام والمحبة.
وذكرت المعلمة نورا فران وسميرة دراز اللتين رافقتا الطلاب أن المسيرة " تهدف إلى توثيق العلاقات والروابط بين الطلاب منذ الصغر، وكذلك من أجل التأكيد على أهمية العيش المشترك والسلام بين الشعبين، ومن أجل إحتضان الطبيعة وخلق نوع من التفاهم بدون قيود".

منذ أربع سنين  يبادر صندوق إبراهيم بتمويل كامل مع ريتشارد قودوين، من أجل إقامة هذه المسيرة ، ومن المهم أن يشارك جميع الأطفال في هذه المسيرة التقليدية التي من شأنها أن تعزز العلاقات ومن شأنها أن تخلق أجواء من التفاهم والمحبة وتعمل هذه المسيرة على توطيد العلاقات".
وفي نهاية الحفل تم توزيع هدية رمزية وكراس يعكس أهمية الاحترام المتبادل بين الشعبين في هذه البلاد، وأهمية التعايش بمحبة وسلام.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار