رياضة وشبابSports

خسارة هـ صندلة أمام برديس حنا بثلاثة أهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة هبوعيل صندلة أمام برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين

خسر فريق هبوعيل صندلة جلبواع في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين – ثالث مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب" لفرق المجموعة الأولى.

وتأخر الفريق الصندلاوي، بإشراف المدرب أمير راضي بالتعاون مع اللاعب إيتسيك كيكو كوهين، في وقت مبكّر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ثم عاد عن طريق هدفين لصانع الألعاب ينيف درعي، لكن ذلك لم يكف للفوز، حتى بعد إبعاد اللاعب الضيف توم أورنشتاين، لتضر هذه الخسارة بالهدف المرسوم لضمان البقاء.

وتوقف رصيد فريق صندلة عند 19 نقطة، ومن الجهة الثانية، ضمن فريق برديس حنا البقاء، رافعًا رصيده إلى 24 نقطة. وفي تشكيلة برديس حنا، فقد شارك اللاعب المجرب وائل طيارة، إبن كفر قرع، حيث أبلى بلاءً حسنًا، وكان من أبرز اللاعبين على أرض الملعب. وقال اللاعب وائل طيارة:"الحمد لله، فقد حققنا فوزًا ثمينًا، يريح أعصابنا بعد ضمان البقاء". وردًا على سؤال حول الأجولء في فريق برديس حنا، خاصة أنه يخوض موسمه الخامس على التوالي، أجاب وائل طيارة:"ألمس أجواءً بيتية في برديس حنا، وحتى حين سخنت الأجواء بين العرب واليهود، فإن ذلك لم يؤثر على العلاقات بيني وبين زملائي اليهود، بل على العكس تمامًا، كما أنني أطمح للبقاء مع الفريق لمواسم طويلة مقبلة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صندلة