اسواق العربEconomy

منصة فورلانسو: أول منصة عربية للعمل الحر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منصة فورلانسو forlanso.com: أول منصة عربية للعمل الحر بدون عمولة!


تم تأسيس منصة forlanso.com من خلال تعاون بين شركاء من جميع أنحاء العالم العربي ، وهي منصة خدمات للبائع المستقل والباحث عن مستقلين في العمل، تشبك بين المستفيدين من الخدمات من جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها مقابل عمولة 0%، وذلك لدعم مقدمي الخدمات، وتشجيع الموهوبين حول العالم لإبراز مهاراتهم، والحصول على عوائد ربحية مقابل خدماتهم، بنظام دفع سريع ومباشر دون تعليق المدفوعات.


وتظهر الدراسات الحديثة أن 9 من كل 10 محترفين أعلنوا أنهم سيقومون بالعمل بشكل مستقل في سنة 2021, ومن بين 427 مليون عربي - هناك فقط 147 مليون في سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك، هناك امرأة واحدة فقط في سوق العمل، من بين 5 نساء في كل العالم العربي. وزادت هذه الأرقام المقلقة بعد وباء كورونا. فكان الهدف من انشاء فورلانسو إعطاء فرص حقيقية للمهنين المحترفين حول العالم العربي لابراز مهاراتهم وخدماتهم بطريقة عادلة تضمن حق الطرفين "المشتري والبائع" بجميع الطرق ولتكن منصة اجتماعية حرة .. ومن هنا خلقت فولانسو forlanso.com !
مع ارتفاع معدلات البطالة في العالم العربي، وانتشار جائحة كورونا وقيود السفر حول العالم، ومع الأزمة المالية العالمية التي أدت إلى فقدان وظائف الملايين من الأشخاص، كان لا بد من التفكير خارج الصندوق وإيجاد طرق بديلة عن العمل التقليدي المعتاد لأصحاب الخبرات واستخدام مهاراتهم ومعرفتهم وخبراتهم الوظيفية - للعمل من أجل أنفسهم لكسب العيش… سواء تعلق الأمر بالترجمة ، أو التصميم الجرافيكي ، أو تطوير الويب ، أو التسويق ، أو تحرير الفيديو ، أو هندسة الموسيقى ، وغير ذلك.
غالبًا ما لا يعرف الموظفون المستقلون الموهوبون كيف وأين يبدأون، إذ أن متطلبات العمل الحر لا تركز على جانب الموهبة وحسب، بل يتطلب الأمر دراية عن كيفية وضع علامة تجارية لأنفسهم ، ومعرفة مكان للإعلان ، والبحث عن عملاء أو بناء سمعة.. من بين كل هذه الصعوبات التي يواجهها البائع المستقل. ومن ضمن المشاكل التي تعرقل كل صاحب عمل حر فهي المدفوعات المتأخرة، وصعوبة ايجاد المهنيين المناسبين للقيام بتلك الخدمات. لذا ولدت منصة فورلانسو لتكون حلًا أمثل لجميع مشاكل المستقلين اليوم بميزاتٍ عدة أبرزها أن العمولة 0٪ في الوقت الحالي،
والعمل مع مزودين مختلفين للتأكد من أن المستقلين يحصلون على رواتبهم ومستحقاتهم المالية مقابل خدماتهم في الوقت المحدد.
لا داعي لإعادة اختراع العجلة! لا يعي بعض مقدمي الخدمات أن هناك طرقّا أسرع وأسهل للعمل بشكل مباشر دون الحاجة للتفكير بإطلاق منصاتهم الخاصة، أن هناك طرقًا أفضل وأكثر ذكاءً لإدارة أعمالهم دون الاضطرار إلى البدء من الصفر بمفرده.
ينصب تركيز forlanso.com على التأكد من أن مقدمي الخدمات المستقلين قادرون على التركيز على إنجاز المهمة، بدلاً من جميع الجوانب الفنية التي تأتي معها، وتسعى لدعم كل رواد المنصة من مشترين وبائعين على المنصة لأن يصبحوا لا رواد أعمال مستقلين وحسب،ـ بل أيضًا رواد أعمال ناجحين!

كلمات دلالية