رياضة وشبابSports

خطيب: أعد بإرتقاء م.يافة الناصرة للدرجة الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نبيل خطيب: أعد بإرتقاء م.يافة الناصرة إلى الدرجة الأولى خلال موسمين


حصل فريق مكابي يافة الناصرة على فوز إداري على فريق النهضة الناصرة المتفكك، ضمن مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الثانية.

ويعد مردود الفريق اليافاوي، بقيادة المدرب رامي أبو العيلة والإدارة واللاعبين، ممتازًا في ظهوره الأول في هذه الدرجة.

وقال رئيس الإدارة نبيل خطيب:"حقق فريقنا مردودًا طيبًا، رغم أن قانون الإتحاد العام لكرة القدم ظالم، حيث فزنا على الإخاء عكا ذهابًا وإيابًا، لكن لم يكتب لنا اللعب ضمن إختبارات الصعود، ورغم كل ذلك فقد حققنا الهدف المنشود بإحتلال إحدى المراتب الأربع الأولى".

السيد نبيل خطيب

وتابع: "فريقنا مؤلف من 18 لاعبًا محليًا، وفي الموسم المقبل سنعيد أربعة لاعبين محليين آخرين، ونعد أن ننافس من أجل الصعود إلى الدرجة الأولى، إن لم يكن في الموسم المقبل، ففي الذي يليه، ونعد بإرتقاء مكابي يافة الناصرة إلى الدرجة الأولى خلال موسمين".

وردًا على السؤال حول دعم المجلس المحلي، برئاسة ماهر خليلية، أجاب نبيل خطيب: "رئيس المجلس ينفذ وعوده بدعم مسيرة الفرق، وسنقدم له خطة عمل للموسم المقبل، وهو أكد على دعمه لنا على طول الخط، بهدف رفع أسم الفريق والقرية عاليًا".

كما أشاد نبيل خطيب بدور المدرب رامي أبو العيلة في إنجاح مسيرة الفريق، وتكافئه الإدارة عبر تجديد عقده، حيث قال:"رامي أبو العيلة باق معنا، وهو مدرب قدير وصاحب أخلاق رفيعة وصاحب تجربة كبيرة ومحنك ويتعامل مع اللاعبين والإدارة بشكل حضاري ومحترم، ولا يوجد من هو أنسب وأحق منه لقيادة دفة الفريق".

إقرا ايضا في هذا السياق: