جامعات / مدارسStudents

أبو قرينات تحتفل بتخريج الفوج الـ13 من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| النقب: المدرسة الثانوية أورط - أبو قرينات تحتفل بتخريج الفوج الـ13 من طلابها


في أجواء مميزة، احتفلت المدرسة الثانوية أورط-أبو قرينات في النقب ، اليوم (الخميس)، بتخريج كوكبة جديدة من طلاب وطالبات الفوج الثالث عشر بعد حصاد أربعة أعوام متتالية من الجد والعطاء والتعليم، بحضور جمع من طلاب المدرسة، وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم.

وبدأ الحفل باستقبال مهيب للطلاب الخريجين على أنغام الموسيقى، ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ مالك أبو قرينات مرحبا بالخريجين والخريجات، ومثنيا على الطاقم التدريسي على جهودهم التي بذلوها من أجل تخريج فوج تعليمي مثقف طامح للرقي والازدهار، مؤكدا على أهمية التعليم والتحلي بالأخلاق الإسلامية التي هي أساس التربية والنجاح، شاكرا كل الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل.

ومدح الأستاذ أمين المحذي، نائب مدير المدرسة، الطلاب وحثّهم على إكمال المسيرة التعليمية الأكاديمية، متمنيا لهم دوام النجاح والتألق.

كما تخلل الاحتفال كلمات لكل مربٍّ من مربي الصفوف الثانية عشرة، لتنضم فرقة النجوم في فقرة دبكة شعبية على أنغام الأهازيج التراثية، ثم مشاهدة مقطع مصوّر عن المدرسة ومعلميها، لتتقدم بعدها الطالبة الخريجة أمال الفريجات وتلقي كلمة أطربت فيها مسامع الحضور. وختاما تم توزيع الشهادات على الطلاب بأجواء من الفرح والسعادة.

يشار إلى أنّ كافة المعلمين شاركوا في التحضيرات لحفل التخرج - بعد غياب الاحتفالات عن المدارس العام الماضي بسبب جائحة الكورونا. وقد ركّز التحضيرات كل من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة وطفة الفريجات، ومركز طبقة الصفوف الثانية عشرة الأستاذ يونس شحادة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حفل تخرج النقب