جامعات / مدارسStudents

اورط أبو قرينات تنظم لقاء مفتوحا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب| اورط أبو قرينات تنظم لقاء مفتوحا لمديري ومستشارات المدارس الإبتدائية


نظمت المدرسة الثّانوية أورط-أبو قرينات، أمس الثلاثاء، لقاءً مفتوحًا لمديري ومستشارات المدارس الابتدائية ومركّزي الموضوعات الأربعة فيها بلقاء شيّق تخلل العديد من الأمورِ المهمةِ الّتي تتعلق بالمرحلة الانتقاليّة لطّلاّب الصّفوفِ الثّامنة.

هدفَ اللّقاء لبناء خطّةٍ مشتركةٍ: تعليميّةٍ، نفسيّة، تربّويّةٍ وسلوكيّةٍ، من خلال العمل على تهيئة الطلاب نفسيًّا وتقليصِ الفجواتِ التعّليميّة عند الطّلاّب. كما وتمّ التركيز على ملاءمة خططٍ تدريسيّةٍ بين الصّفوف الثّامنة والصّفوفِ التّاسعة، ومعرفة التّحديّاتِ والصّعوبات لطّلبة المدارسِ الابتدائيّة.

وختامّا تقدّم مدير المدرسة الثانوية، الأستاذ مالك أبو قرينات، بالشّكر والثّناء لطّاقم المركزين والمستشارات، على التّعاون، وبناء الخطط للمعلمين، مادحًا إيّاهم على ما قدموه من عملٍ في سبيل طلاّبنا، قائلاً: إنّ هذا اللّقاءَ يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاهِ النّجاحِ والعملِ المستمرِ.

كما وخصّ بالذّكر والشّكر والامتنان لمديري المدارسِ الابتدائيّةِ الثّلاثِ: أبو قرينات أ، أبو قرينات ب، والمجد، الّذينَ تعاونوا معًا لإنجاحِ هذا اللّقاء، ومستشارة المدرسة الثّانويّة المعلمة ليالي شايب لتّنظيمها لهذا اللّقاء ضمن خطّة العمل الخاصّة للمرحلة الانتقاليّة.

إقرا ايضا في هذا السياق: