فنانين

أسرة مسلسل 2020 تحتفل بالنجاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| أسرة مسلسل 2020 تحتفل بالنجاح الساحق في رمضان


احتفلت شركة صبّاح أخوان في منزل العائلة في بيروت بأسرة مسلسل "عشرين عشرين" بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في لبنان وكل أنحاء العالم بنسب مشاهدة تخطت كل التوقعات خلال عرضه في رمضان 2021.

وحضر الحفل المنتج صادق الصبّاح، لمى الصبّاح، نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش الذي حضره برفقة زوجته المصممة داليدا عياش، رندة كعدي، زياد برجي الذي حضر برفقة زوجته سناء فرح، طوني عيسى، وسام صليبا، فادي ابي سمرا، يوسف حداد، رولا بقسماتي، بيار داغر، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، الكاتبان نادين جابر، بلال شحادات. المخرج فيليب أسمر والطفلة تالين ابو رجيلي وغيره، قطع الجميع قالب الحلوى الذي حمل الرقم 2020 على وقع شارة المسلسل “بيختلف الحديث” وسط أمنيات الجميع بتحقيق المزيد من النجاح في الأعمال المقبلة.

عن السهرة، كتب رامي عياش: “استمتعنا بهذه الامسية الجميلة بالامس وتشرفنا بزيارة منزلكم.. شكرًا على استضافتكم الكريمة ولمّ الشمل، انتم الصادقين في صناعة الدراما اللبنانية والعربية ومتميزين بالمحبة والالفة والدفء، بهذا البيت الجامع هالعائلة الحلوة “.

وعن قصي خولي، كتب رامي عياش: “الرجولة والوفاء والتواضع وجدوا بك يا حبيب قلبي .نورت بلدك”. ليرد عليه قصي بالقول: “يا كبير ويا اصيل أتشرف بك وبكبر بأخ مثلك بطيبتك واكابريتك وموهبتك الله يحميك ياشيخ الشباب ويديمك لعائلتك”.

وتداول جمهور المسلسل وأبطاله عشرات الفيديوهات عبر وسائل التواصل من أجواء الاحتفال حيث ظهرت نادين وهي ترقص مع قصي رقصتهما الشهيرة في المسلسل ضمن اجواء مبهجة مليئة بالمودة والمحبة، إضافة الى فيديوهات أثناء تقطيع قالب الحلوى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسلسل مسلسل 2020